الهتمي: قنوات الكأس تفتح الباب لجمهورها في مسابقة المعلق صوت المباراة

أكد السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية أن إطلاق النسخة الثانية من مسابقة المعلق صوت المباراة يأتي إنطلاقا من إيمانا برسالتها السامية وتحقيقا لأهدافها المتكاملة مع رؤية استراتيجية وطنية شاملة لمواكبة متطلبات الحداثة والتطور وإثراء الكوادر.
 
وأوضح الهتمي أن قنوات الكأس حريصة على فتح المجال والافاق لتحقيق الأهداف المرسومة في تفاعلها مع تطورات الإعلام الجديد.. مع مزيد من الانفتاح على جمهورها الرياضي لإيجاد مسارات جديدة من التفاعل والتواصل.
 
وتفتح قنوات الكأس الرياضية الباب لكل من يرى في نفسه ويمنيها أن يصبح معلقاً رياضياً باطلاق النسخة الثانية من مشروعها الفريد " المعلق  صوت المباراة " المشروع الذي تجاوز التقليدية وهو الأوسع والأشمل على مستوى الوطن العربي للتعليق الرياضي كما أنه فرصة لا تعوض لسهولة التقديم وخوض التجربة.
 
وأطلقت قنوات الكأس الرياضية النسخة الثانية من المشروع الضخم حتى يكون في متناول كل الشباب العربي من المحيط الى الخليج لاكتشاف المواهب و تفجير القدرات .. والمشروع يقطع مع المعتاد فلا يكتفي المشاهد بالمراقبة السلبية فقط بل ينتقل الى مرحلة التفاعل والمشاركة و الانجاز.
 
وعقدت اللجنة المنظمة للمسابقة اجتماعاتها بحضور السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية ولجنة التحكيم التي تضم محمد المرزوقي ومحمد الشريف وأحمد الطيب وخليل البلوشي.
 
واستقرت اللجنة على شروط المشاركة في النسخة الثانية من المسابقة وأبرزها  أن لا يكون المتقدم يمارس مهنة التعليق بصفة رسمية أو ملتزم بعقد عمل في إحدى القنوات الرياضية وتقتصر المشاركة على الذكور فقط من عمر 18 سنة فما فوق..و أن يلتزم المتقدم بالمراحل التتابعية للتسجيل والفترة الزمنية لكل مرحلة.. وأن لا يستخدم المشارك مؤثرات صوتية خلال عملية تسجيل الصوت ولا تقل فترة التسجيل المشارك به عن 5 دقائق.
 
وتشتمل مراحل المسابقة على 3 مراحل كل مرحلة فيها مباراتين يختار المتسابق احدهما للاجتياز الى المرحلة المقبلة سيتم اختيار المباريات من التصفيات الآسيوية لكأس العالم و دوري ابطال اسيا و دوري QNB ونهائي كاس سمو أمير البلاد اضافة الى احد الدوريات العربية.
 
وكانت النسخة الأولى من المسابقة قد شهدت مشاركة واسعة أسفرت عن فوز 6 وجوه جديدة وهم صابر ابراهيم ، عبدالمهيمن عبدالرزاق ، خالد عبدالملك ، عبدالرحمن سعيد ، نور الدين ايت علي و سفيان اريكو.
 
لتحميل تطبيق المسابقة يمكن الضغط على الرابط:
App store:
 
Play store:
 

للوصول لصفحة المسابقة على موقع قنوات الكأس يمكن الضغط على الرابط:

http://www.alkass.net/Almoaliq/default.aspx

 

 

اقراء ايضا