الحارس المعتزل شتاركه يقود بايرن أمام كولون في الدوري الألماني

 يستعد الحارس المخضرم توم شتاركه لتمديد عودته من الاعتزال لمباراة أخرى، حيث يستعد لحراسة مرمى فريقه بايرن ميونخ أمام كولون غدا الأربعاء بالدوري الألماني لكرة القدم(بوندسليجا).

وقال يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، " الحارس شتاركه سيشارك غدا، عندما نحتاج اليه دائما يكون جاهزا بنسبة مئة بالمئة وفي قمة التركيز".

وكان شتاركه 36/ عاما/ منسق حراسة المرمى في قطاع الناشئين بالنادي البافاري، قد اعلن الاعتزال الصيف الماضي ،لكنه عاد مؤقتا من الاعتزال بعد إصابة الحارس الأساسي لبايرن مانويل نوير.

وخرج الحارس الثاني سفين اولريتش مصابا في العضلة الضامة خلال المباراة، التي فاز فيها بايرن على مضيفه اينتراخت فرانكفورت يوم السبت الماضي ، ومن المتوقع أن يعود خلال المباراة أمام شتوتجارت الاسبوع المقبل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع ماتس هوميلز بسبب إصابته بنزلة برد، ولكن هاينكس يتوقع مشاركته في التدريبات الصباحية غدا واللحاق بالمباراة، كذلك من المتوقع أن يشارك كينجسلي كومان بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندسليجا بفارق ست نقاط عن لايبزج، صاحب المركز الثاني، قبل المباراة أمام كولون متذيل الترتيب. وقال هاينكس "لا استهين بأي فريق، حتى لو كان الفريق الأخير بجدول الترتيب، سنخوض المباراة بتركيز عال وبأداء جيد".

اقراء ايضا