جمال بلماضي المدرب الأفضل في نوفمبر وديسمبر

حصل المدرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لفريق الدحيل على جائزة أفضل مدرب عن شهري نوفمبر وديسمبر 2017 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للاحصائيات التي صدرت عن شركة" استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB .
وخلال الشهرين المذكورين لعب الدحيل خمس مباريات في الدوري وفاز في 4 وتعادل في واحدة، فقد فاز على الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع السابع، وعلى الخريطيات بثمانية أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثامن، وعلى السد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع التاسع، وعلى المرخية بهدفين مقابل هدف في الأسبوع العاشر، في حين تعادل أمام السيلية بهدف لكل منهما في الأسبوع الحادي عشر والأخير في القسم الأول.
وحصد الدحيل 13 نقطة من هذه المباريات ليرفع بهم رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب العام بعد القسم الأول، كما سجل الفريق خلال المباريات المذكورة في نوفمبر وديسمبر 19 هدف واهتزت شباكه 8 مرات.
وقد واصل الدحيل خلال الشهرين المذكورين تقديم المردود الجيد والمقرون بالنتائج المميزة والتي كان أبرزها فوزه الأكبر خلال الموسم حتى الآن على الخريطيات بثمانية أهداف مقابل هدفين.
كما رصدت شركة " استاتس" عدداً من الاحصائيات والأرقام للدحيل في المباريات المذكورة، فقد وصل متوسط التمريرات إلى 591 تمريرة، منها 513 تمريرة ناجحة، ومتوسط التمريرات القصيرة 354 والأمامية 188، والتمريرات الناجحة من لمسة واحدة 109 والتمريرات العرضية 23.8 ومن جهة اليسار 8.8 ومن اليمين 15.0 تمريرة في متوسط المباراة الواحدة.
وبلغ متوسط المراوغات 13 والدخول في الثلث الهجومي 66 مرة والدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 43 مرة ومجموع التصويب على المرمى 8 في متوسط اللقاء الواحد، كما بلغت المسافة الكلية المقطوعة في المتوسط 102.206 كم.
 

اقراء ايضا