يوسف المساكني أفضل لاعب في شهري نوفمبر وديسمبر

للمرة الثانية في دوري نجوم QNB هذا الموسم 2017 / 2018، حصل النجم التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الكرة بنادي الدحيل على جائزة أفضل عن شهري نوفمبر وديسمبر 2017، حيث كان اللاعب قد حصل على هذه الجائزة خلال شهر سبتمبر الماضي في الدوري، وفقاً لما أصدرته شركة " استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB.
وقدم المساكني الأداء المميز مع فريقه في الدوري خلال شهري نوفمبر وديسمبر واللذين لعب خلالهما الدحيل 5 مباريات وأحرز المساكني فيهم 5 أهداف بمتوسط هدف في المباراة الواحدة، كما لديه 5 تمريرات حاسمة في الأسابيع التي لُعبت خلال الشهرين، أما عدد الدقائق التي لعبها فوصلت إلى 480 دقيقة.
وساهم يوسف المساكني مع الدحيل في 4 إنتصارات من الخمسة خلال الشهرين، قبل أن يتعادل في الجولة الأخيرة من القسم الأول وكان ذلك أمام السيلية، ليحصد الدحيل من المباريات الخمسة 13 نقطة ويظل في صدارة الترتيب العام بعد القسم الأول برصيد 29 نقطة.
ويعرض التحليل الفني للنجم التونسي المساكني في متوسط المباراة الواحدة خلال الشهرين، أن التمريرات التي لعبها 48.7 تمريرة منها 37.7 ناجحة، ومتوسط الكرات العرضية 1.9 كرة، والتمريرات في الثلث الأخير 21.7 تمريرة، وعدد الدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 6.2 مرة في المتوسط.
كما وصل عدد التسديدات على المرمى 4.12 تصويبة في المتوسط، والمخالفات المرتكبة مخالفة في المباراة الواحدة، كما وصلت المسافة المقطوعة في المتوسط 8904.3 م.
ويعتبر المساكني واحداً من أفضل لاعبي الدحيل ودوري نجوم QNB وهو من الركائز الأساسية لفريقه ومنتخب بلاده، وحصل مؤخراً على أفضل لاعب في تونس، ويواصل تألقه اللافت للنظر هذا الموسم.
 

اقراء ايضا