مساعد ندا يعلن اختيار رسميا لقيادة منتخب الكويت في خليجي 23

أعلن مساعد ندا لاعب القادسية اختياره ليكون قائدا لمنتخب الكويت في خليجي 23 المقرر اقامتها خلال الفترة من 22 الجاري وحتى الخامس من يناير المقبل.
 
وكشف ندا عبر حسابه الشخصي في تويتر اليوم انضمامه للمنتخب بعد خروجه من القائمة الاولية التي ضمت 36 لاعبا وقع عليهم الاختيار بعد انتهاء اجتماع اللجنة الفني مع المدير الفني الصربي بوريس بونياك.
 
ووجه ندا الشكر الى الجماهير التي طالبت بانضمامه للمنتخب في الساعات الماضية كما شكر اعضاء الجهازين الفني والاداري على ثقتهم.
 
ويدشن منتخب الكويت تدريباته اليوم على ملعب كاظمة، بعد التراجع عن اقامة معسكر خارجي لضيق الوقت، علما بان المنتخب سيخوض مباراتين وديتين مع غانا والبحرين في 14 و18 الجاري.
 
وتضم قائمة المنتخب: فيصل عجب ومحمد العجمي وفيصل زايد وحمود ملفي وشبيب الخالدي وفيصل العنزي وغازي القهيدي وخالد الرشيدي وحسين الموسوي وعلي مقصيد وطلال نايف ومحمد فريح وسليمان عبدالغفور وبدر المطوع. كما ضمت محمد الفهد ورضا هاني واحمد الظفيري وضاري سعيد وخالد ابراهيم وناصر فرج وخالد القحطاني ومشاري العازمي وحمد حربي ويعقوب الطراروة وعبدالله البريكي وسامي الصانع وحسين حاكم وفهد شلاش وحميد القلاف ومصعب الكندري وفهد صالح ومشعل العنزي وفهد الانصاري وسلطان العنزي وفهد الهاجري بالاضافة الى مساعد ندا.
 

اقراء ايضا