الشحانية يتعادل مع معيذر ويحتفظ بصدارة الدرجة الثانيةر

تواصلت يوم الأربعاء منافسات دوري الدرجة الثانية، والذي شهد إقامة مباراتي الأسبوع التاسع، حيثالتقى في الأولى بملعب السيلية الشحانية مع معيذر، ولعب في الثانية الشمال مع الوكرة .
في المواجهة الأولى ظهر معيذر بمستوى جيد، لينتزع نقطة غالية من الشحانية المتصدر بتعادلهما بهدف لكل فريق، في مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وشهدت الدقيقة 73 تسجيل معيذر للهدف الأول بواسطة لاعبه أيوب الودراسي، وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير فيه نحو انتزاع معيذر لثلاث نقاط ثمينة ، نجح كيسي امانجوا هداف الشحانية في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ، وبهذه النتيجة يرفع الشحانية رصيده إلى 15 نقطة ومعيذر إلى 4 نقاط.
وفي المباراة الثانية التي استضافها ملعب الشمال نجح الوكرة في تحقيق فوز ثمين على صاحب الأرض بنتيجة 4/2 وشهدت المواجهة تالقاً واضحاً لمهاجم الوكرة أنطوني باسي الذي سجل 3 أهداف لمصلحة فريقه في الدقائق 4 و37 و73- هاتريك- وتكفل برانس ابيارا بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 16.
وسجل للشمال رينان اد سيلفا في الدقيقة 33، وعلي فريدون في الدقيقة 76، وبالنتيجة التى آلت اليها المباراة يرفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة، خلف الشحانية المتصدر بفارق ثلاث نقاط، ويظل الشمال في 9 نقاط ثالثاً .
 

اقراء ايضا