"تميم المجد" ينهي استعداداته لخوض بطولة العالم للدراجات المائية

أنهى الفريق القطري للدراجات المائية "تميم المجد" استعداداته لخوض منافسات بطولة العالم للدراجات المائية "كأس ملك تايلاند" التي ستنطلق غدا /الخميس/ بمدينة باتايا التايلاندية، وتستمر حتى العاشر من ديسمبر الجاري، وذلك بمشاركة أبرز المتسابقين من مختلف أنحاء العالم.
    وخاض فريق "تميم المجد" المكون من وليد الشرشني وعلي النعيمي، تدريبات مكثفة على المسارات التي ستجرى عليها المنافسات الرسمية لبطولة العالم، وذلك بعد الانتهاء من التسجيل والفحص الفني لدراجتيهما وفقا للبرنامج العام للبطولة.
    ويسعى ثنائي الفريق القطري لتحقيق نتائج جيدة في فئتي الجالس المعدل لكبار المحترفين "برو.جي.بي" والجالس مبتدئين، خلال أول أيام البطولة وحصد أكبر عدد من النقاط واعتلاء الصدارة مبكرا قبل خوض السباقات الأخيرة والحاسمة.
    وستكون حظوظ وليد الشرشني كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية خلال منافسات فئة الجالس المعدل لكبار المحترفين "برو.جي.بي"، خاصة أن هذه هي المشاركة العالمية الثالثة له، حيث حقق المركز السادس في مشاركته الأولى، وتوج باللقب في مشاركته الثانية في البطولة التي أقيمت في أمريكا.
    ووضح تركيز وتصميم الشرشني خلال استعداداته للبطولة، حيث بدأ فترة الإعداد منذ بداية الموسم من خلال التدريبات والمشاركة في مختلف سباقات بطولة قطر المحلية للدراجات المائية، فضلا عن خوض برنامج إعداد مكثف ركز فيه على الجانبين العملي والبدني.
    أما بالنسبة لممثل قطر الثاني علي النعيمي الذي يشارك في فئة الجالس مبتدئين، فقد خاض هو الآخر برنامجا مكثفا من التدريبات أملا في تطوير مستواه وقدراته قبل خوض الاستحقاق العالمي، حيث يتطلع إلى تحقيق نتيجة جيدة في أول مشاركة عالمية.
    وتستهل غدا /الخميس/ منافسات بطولة العالم للدراجات المائية "كأس ملك تايلاند" وفقا للبرنامج الزمني بإقامة منافسات سباق أسرع زمن من أجل التأهل إلى المنافسات النهائية لعدد من الفئات الخاصة بالمبتدئين والصغار والهواة والخبراء وقوة التحمل في الفترة الصباحية، على أن يقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة مساء في فندق "دي فاري باتايا".
    وشهدت البطولة اليوم فتح باب التسجيل للمتسابقين المشاركين في الفئات المعتمدة وإجراءات الفحص الفني الأولي للدراجات لمختلف الفئات، فضلا عن إقامة تجارب حرة لمدة ساعتين ونصف الساعة.
    وقامت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم بمراجعة إجراءات السلامة الخاصة بالدراجات المائية لمختلف الفئات، فضلا عن تعريف المتسابقين المشاركين على المسارات الخاصة بالسباقات، قبل أن تفتح المجال لخوض التجارب الحرة في عدد من الفئات، كما قامت لجنة الحكام بالاجتماع مع كافة المتسابقين لتعريفهم بقوانين المنافسات وكذلك بالمسارات.
 

اقراء ايضا