نادي الدوحة ينظم ثاني سباقات بطولة الشراع الحديث بعد غد

وضع نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي اللمسات الأخيرة استعدادا لتنظيم سباق بطولة الشراع الحديث المفتوح الثاني، وذلك في مقر النادي بمنطقة كتارا على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين.
وقامت اللجنة المنظمة بالانتهاء من كافة الإجراءات استعدادا لانطلاق المنافسات، حيث وفرت كافة سبل الأمن والسلامة للمتسابقين المشاركين في السباق الثاني من البطولة، كما قامت اللجنة بتحديد مسار السباق الذي تم اعتماده من خبراء رياضة الشراع في النادي.
ويخوض المتسابقون المشاركون في البطولة، المنافسات في سبع فئات وهي : الأوبتمست، الليزر 4.7 ، الليزر راديال، الليزر استاندرد، 470 ، 420 ، والهوبي 16 ، على أن يكون تحديد الفائز من خلال السباق الرئيسي .
وخصصت اللجنة المنظمة وفقا للجدول الزمني للبطولة، اليوم الأول من المنافسات بعد غد الجمعة لتسجيل أسماء المتسابقين ووزن القوارب المشاركة، فضلا عن عقد اجتماع تنويري للمتسابقين عن البطولة، بالإضافة إلى اجتماع آخر مع الحكام قبل ترك المجال أمام المتسابقين لخوض التجارب الحرة والتعرف على أجواء البحر والمسارات المخصصة للسباق.
ويشهد برنامج البطولة في يومها الثاني والأخير يوم السبت، انطلاقة فعاليات السباق الرئيسي لجميع الفئات، على أن يعقبها مراسم تتويج الفائزين الثلاثة في كل فئة.
 

اقراء ايضا