الكويت توثق وتشيد بالدور القطري في رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية

سلط  القائمون على ملف رفع الايقاف الكويتي الضوء على الدور القطري المميز في المفاوضات التي تمت طوال الاشهر الخمسة الماضية مع الاتحاد الدولي فيفا، والتي اسفرت عن صدور قرار رفع الايقاف رسميا اليوم.
وزير الشباب الكويتي خالد الروضان ازاح الستار عن الوساطة القطرية لحل ازمة الايقاف، عندما توجه بالشكر الى القيادة السياسة وعدد من مسؤولي الحركة الرياضية على دعمهم الكبير للملف الكويتي، من خلال احتضان الدوحة لاجتماعات تقريب وجهات النظر بين الكويت وفيفا..
تأكيدات خالد الروضان، جاءت متزامة ومتوافقة مع تصريحات مروزق الغانم رئيس مجلس الامة التي أكد فيها على اهمية الدور الذي لعبته الوساطة القطرية في الوصول لهذه النتائج الايجابية..
بدوره، انسجم احمد الفضل عضو مجلس الامة الكويتي مع هذه الاراء مؤكدا بان المفاوضات التي انطلقت من الدوحة لرفع الايقاف كانت بمثابة مفتاح نهاية الازمة، مؤكدا ان الدعم القطري الذي ناله الملف طوال فترات المفاوضات مع الاتحاد الدولي فيفا كان السبب الرئيسي وراء رفع الايقاف.
من جانبه غرد الدكتور حسين الخضري لاعب المنتخب الكويتي السابق مشيدا بدور قطر في رفع الإيقاف عن الكويت: الله يا عمري قطر.
فيما قال النائب الكويت السابق أحمد سالم في تصريحات للتلفزيون الكويت: وساطة قطر‬ وليس تركي آل الشيخ.. من كانت وراء رفع الإيقاف الرياضي عن الكويت.

اقراء ايضا