ختام منافسات الأسبوع الأول من بطولة دوري المدارس الثانوية لكرة القدم

اختتمت اليوم، منافسات الأسبوع الأول من بطولة دوري المدارس الثانوية لكرة القدم في نسختها الخامسة التي ينظمها الاتحاد الرياضي المدرسي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، بمشاركة 20 مدرسة.
وكان قد تم تقسيم المدارس إلى ثلاث مجموعات وأقيمت المباريات على ملاعب النادي العربي ونادي السد ونادي الخريطيات.
ففي المجموعة الأولى والتي أقيمت منافساتها على ملعب النادي العربي حقق فريق مدرسة حسان بن ثابت الفوز على الدوحة الثانوية 4 / صفر وتعادل فريقا مدرستي طارق بن زياد وقطر التقنية 1 / 1.. وفي المباراة الثالثة لهذه المجموعة حققت مدرسة خليفة الفوز على مدرسة الوكرة بنتيجة كبيرة 9 / صفر.
وشهدت المجموعة الثانية إقامة مباراتين فقط على ملعب نادي السد أسفرت عن فوز مدرسة أحمد بن حنبل على الجميلية 4 / 1 وتغلبت مدرسة أحمد بن محمد على مدرسة محمد بن عبدالوهاب 2 / صفر.
أما المجموعة الثالثة التي أقيمت مبارياتها على ملعب نادي الخريطيات فقد حققت مدرسة ابن تيمية الفوز على مدرسة الزبارة 8 / صفر وتغلبت مدرسة حمد بن عبدالله على الشمال  9 / صفر وفازت مدرسة عبدالله المسند على مدرسة جاسم بن حمد  3 / 1.
وتتواصل منافسات بطولة دوري المدارس الثانوية لكرة القدم الأسبوع المقبل ، حيث يستضيف يوم الاثنين ملعب النادي العربي مباراتي الوكرة ضد الشيحانية، وخليفة ضد حسان بن ثابت، من فرق المجموعة الأولى.. وعلى ملعب نادي السد يلتقي فريقا مدرستي أحمد بن حنبل مع السيلية الثانوية والجميلية مع عمر بن عبدالعزيز ضمن مباريات المجموعة الثانية.. أما المجموعة الثالثة فيلتقي فيها على ملعب نادي الخريطيات ابن تيمية مع ناصر العطية، ثم الزبارة مع الشمال.
وتقام يوم الثلاثاء مباراتان فيلعب فريق مدرسة الدوحة مع فريق مدرسة قطر التقنية من المجموعة الأولى على ملعب العربي.. ويلتقي على ملعب نادي الخريطيات فريق مدرسة حمد بن عبدالله مع فريق مدرسة جاسم بن حمد ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.
 

اقراء ايضا