سامي بحت يستقيل من تدريب نادي الديوانية العراقي

قدم مدرب نادي الديوانية العراقي لكرة القدم سامي بحت ، استقالته من تدريب الفريق ، بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق ، وكذلك النتائج السلبية في الجولات الاربع الاولى بالدوري الممتاز.
 
واكد مدرب نادي الديوانية سامي بحت ، انه قدم استقالته من تدريب الفريق بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها وعدم وجود حلول ممكنة بالقريب العاجل ، وكذلك النتائج السلبية في الجولات الاربع الاولى بالدوري الممتاز ، واخرها خسارة الفريق امام نفط الوسط بـ(2- صفر).
 
واضاف بحت " وضعت حداً لمشواري مع الديوانية بسبب قلة الدعم المالي والمعنوي الذي يتلقاها الفريق ، علماً ان الصعوبات المالية بدأت واستمرت منذ انطلاق فترة الإعداد ، واننا حاولنا تجاوز تلك العقبات، إلا أن الأزمات المالية باتت تؤثر بشكل كبير على اندفاع اللاعبين".
 
وأشار بحت " ان الصعوبات المالية القت بظلالها على تعاقدات الفريق ،  وأجبرنا على التعاقدات مع لاعبين شباب ، وحاولنا ان نعدهم بالشكل الصحيح ، وان نضع لهم خارطة طريق ، وحاول الجميع ان يجتهد وفق الظروف المتاحة ، لكن النتائج لم تكن مرضية ، بخلاف الاندية الاخرى المنافسة ، التي تعاقدت مع لاعبين سوبر ومحترفين ، ومع ذلك كنا منافسين لاندية الشرطة والحدود ، لكننا شعرنا بان المشوار التدريبي يجب ان يتوقف ".
 
وقدم بحت شكره وامتنانه لجماهير الديوانية التي دعمت الفريق ، وأثنى على التزام اللاعبين، وتمنى لإدارة النادي أن توفق في المباريات المتبقية ، من خلال توفير مستلزمات نجاحه .
 
ويحتل نادي الديوانية المركز (19) بجدول ترتيب الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم ، برصيد نقطة واحدة.
 

اقراء ايضا