الشقب يستعد للكشف عن شعاره الجديد في درب الساعي

يستعد الشقب للكشف عن علامته التجارية الجديدة خلال الأسبوع الجاري، ضمن مشاركته في أنشطة درب الساعي التي تجمع المواطنين و المقيمين للاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر.
ويمكن للجمهور المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي ينظمها الشقب في درب الساعي، من بينها ألعاب ثلاثية الأبعاد ذات تصميم مميز للاحتفال بذكرى مرور 25 عاماً على تأسيس الشقب، التي تصادف هذا العام. كما توجد منصة خاصة للتصوير على هيئة إطار لتطبيق إنستغرام، حيث ستتاح للعائلات التقاط الصور، وزاوية أخرى مخصصة للأطفال يمكنهم فيها تلوين رسومات الخيل العربية. كما تقدم أيضاً أنشطة ركوب الأمهار، ولأول مرة منطقة ركوب خيل مخصصة للسيدات.
ويتزامن الكشف عن العلامة التجارية الجديدة للشقب مع ذكرى مرور 25 عاماً على تأسيسه. حيث قدّم الشقب، على مدار ربع قرن مساهمات كبيرة أسهمت في ازدهار رياضة الفروسية، من خلال الجمع بين تنظيم البطولات الدولية، وتعزيز المحافظة على الإرث القطري الأصيل في فنون الفروسية ورعاية الخيل. ويمثل النجاح المستمر الذي يواصل الشقب تحقيقه منذ 25 عاماً دليلاً على دوره المؤثر في الدولة، حيث يجمع بين الأصالة والثقافة والرياضة والأعمال إلى جانب الأنشطة المجتمعية.
وقال السيد عمر المناعي، مدير الإدارة التجارية في الشقب،:" نحن متحمسون للكشف عن علامة الشقب التجارية الجديدة للمجتمع القطري خلال احتفالات اليوم الوطني في درب الساعي، حيث سيحظى الزوار بفرصة التعرف على شعارنا  الجديد للمرة الأولى، وتلمس كيفية تجسيده للعديد من القيم الأساسية لدولة قطر. نأمل أن يشارك جميع زوار درب الساعي هذا العام في الأنشطة المختلفة التي يقدمها الشقب بهذه المناسبة الوطنية".
 

اقراء ايضا