توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونظيره للصحافة الرياضية

 قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتوقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية AIPS Asia وذلك من أجل تعزيز التعاون بين الجانبين.
 
 
ويشتمل التعاون على تعزيز التغطية الإعلامية لكرة القدم في كافة أرجاء قارة آسيا، وكذلك توفير فرص المشاركة في دورات تدريبية للصحفيين المتخصصين بتغطية كرة القدم.
 
 
وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال توقيع مذكرة التفاهم: اتفاقية الشراكة مهمة لكلا الجانبين، نحن متوحدون في التزامنا من أجل تطوير كرة القدم الآسيوية.
 
 
وأضاف: تركز رؤية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على جعل كرة القدم الرياضة الأولى في قارة آسيا، ويلعب الإعلام دور مهم في هذا المجال، نحن نشكر الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضة على دعمه ومساندته في نشر الرسالة الخاصة بقوة وانتشار كرة القدم.
 
 
وأوضح: يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتوفير برامج تطوير مفصلة للاتحادات الوطنية الأعضاء، ودورات التطوير للإعلام والاتصال تعتبر جزءاً مهماً من هذه البرامج.. سوف نعمل على إشراك الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية قدر الإمكان في هذه البرامج، وسوف نبحث عن وسائل أخرى للتعاون.
 
 
من جهته قال أحمد كواري عيسى نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضة: كرة القدم والإعلام يعتبران مكونان مهمين يحتاجان لبعضهما.
 
 
وتابع: الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضة يسعى لبناء علاقة قوية مع كل المؤسسات الرياضة، ونحن ندرك أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعرف احتياجات الصحافة الرياضية في آسيا، ونأمل أن نتعاون في فعاليات مشتركة من أجل تحقيق الرؤية المشتركة لمؤسستينا.
 
 
وسوف يعمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إشراك الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في ورشات عمل الإعلام والاتصال، كما تسعى المنظمتين إلى إطلاق الجوائز السنوية للصحافة، حيث يتم تكريم أفضل صحفي وأفضل صحفية بكرة القدم في قارة آسيا.
 
 
 

اقراء ايضا