الشحانية يلتقي معيذر لاستمرار الصدارة والشمال يستضيف الوكرة لحسم الوصافة

تتواصل الإثارة في دوري الدرجة الثانية في قسمه الثاني الذي يشهد تنافساً قوياً بين الفرق الخمسة المشاركة في الدوري بهدف انهاء الموسم في الصدارة للترقي إلى دوري نجوم QNB.

وتقام مباراتا الأسبوع التاسع للدوري غداً الأربعاء 6 ديسمبر الحالي..وتقام المباراتان في توقيت واحد وهو السادسة مساء ، فيستضيف ملعب السيلية مواجهة الشحانية مع معيذر، ويستضيف الشمال على ملعبه منافسه الوكرة ويخلد فريق مسيمير للراحة هذا الأسبوع.

 

وبنظرة عامة إلى ترتيب الفرق نجد أن الشحانية يتصدر المنافسة بـ 14 نقطة، من 6 مباريات، ويليه في المركز الثاني الوكرة بـ 9 نقاط من 6 مباريات، متفوقاً على الشمال (7) مباريات، بفارق الأهداف، وفي المركز الرابع مسيمير بـ7 نقاط من 7 مباريات، وفي المركز الخامس معيذر بـ 3 نقاط من 6 مباريات.

 

وبهذا الترتيب يمكن التأكد من أهمية مباراتي هذه الجولة بالنسبة لكل الفرق، فالشحانية في مواجهته مع معيذر يتطلع إلى تحقيق الفوز حتى يواصل التحليق بعيداً في الصدارة ، حيث سيصل به الفوز إلى النقطة 17.

 

أما حاجة معيذر للفوز فيوضحها وضعه في جدول الترتيب فمعيذر يحتل المركز الأخير، وبفارق 6 نقاط عن صاحبي المركزين الثاني والثالث.

 

وبالتالي فالفوز على الشحانية سيجعله يعود للمنافسة على الأقل في الوصافة التي تمنح صاحبها فرصة لعب مباراة فاصلة مع صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB، ويفتقد الشحانية في هذه المواجهة جهود لاعبيه عبدالله عزيز الشمري والفارو ميخيا بريز بسبب البطاقات الحمراء.

 

 

وفي المباراة الثانية الوكرة والشمال وكلاهما لديه 6 نقاط مع أفضلية الوكرة الذي لعب مباريات أقل، وسيسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز للانفراد بالمركز الثاني خلف الشحانية.

 

وشهدت مباريات الدرجة الثانية حتى الآن تسجيل 28 هدفاً، ويتصدر لائحة الهدافين لاعب الشحانية كلاوديو لوتشيانو بـ 6 أهداف، وفي المركز الثاني لاعب معيذر فينيس سيلفا لوبس بـ 4 أهداف.

 

ويتشارك 4 لاعبين في المركز الثالث ، حيث سجل كل منهم 3 أهداف وهم: كيسي امانجوا من الشحانية، وانطوني باسي من الوكرة، وروبيرت بريتو لوكيانو من مسيمير، ومحمد حارس محمد لاعب الشمال.

اقراء ايضا