ختام منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري قطر غاز ليج تحت 23 عاما

اختتمت اليوم، منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري قطر غاز ليج تحت 23 عاما لكرة القدم بإقامة مباراتين.

ففي مباراة أولى حقق فريق السيلية فوزا مستحقا على نظيره نادي الخور بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين في مباراة كانت مليئة بالإثارة والمتعة جمعت بين الفريقين على استاد السيلية.
وبهذا الفوز رفع السيلية رصيده للنقطة 10 في المركز السابع، وبفارق الأهداف عن الخور الذي يملك نفس الرصيد، في المركز الثامن.
وفي مباراة ثانية وأخيرة، تغلب الأهلي على الخريطيات بنتيجة (3 /1) على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
ورفع الأهلي رصيده لـ9 نقاط في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد الخريطيات عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير. وكانت الجولة الحادية عشرة لدوري قطر غاز ليج تحت 23 عاما لكرة القدم، انطلقت أمس /الاثنين/ وشهدت فوز الدحيل على السد بثلاثة أهداف دون رد، ليعزز صدارته للدوري ويرفع رصيده للنقطة 21، في حين تجمد رصيد السد عند 14 نقطة في المركز الثالث.
وفاز العربي على أم صلال بنتيجة (6-1)، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد أم صلال عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.
وتغلب نادي قطر على الغرافة بهدفين لهدف، ليرفع رصيده للنقطة 13 في المركز الرابع، في حين بقي رصيد الغرافة عند النقطة 12 في المركز الخامس.
وحقق الريان الفوز على المرخية بنتيجة (2-1)، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد المرخية عند 9 نقاط في المركز العاشر. 

 

اقراء ايضا