فينغر يستبعد رحيل أوزيل أو سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية

استعبد أرسين فينجر مدرب ارسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الاستغناء عن الألماني مسعود أوزيل أو المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير كانون الثاني إلا إذا "وقع أمر غير متوقع".

وينتهي عقد سانشيز وأوزيل الصيف المقبل وتكررت التكهنات حول احتمال رحيلهما عن ارسنال إذ ذكرت تقارير أن مانشستر يونايتد وبرشلونة يستهدفان ضم أوزيل بينما كان سانشيز محور انتقال لم يكلل بالنجاح إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي.

وردا على سؤال قبل مواجهة هدرسفيلد تاون في الدوري الممتاز غدا الأربعاء عما إذا كان يعتقد أن اللاعبين سيبقيان مع الفريق اللندني بعد فترة الانتقالات في يناير كانون الثاني قال فينجر للصحفيين "نعم بالطبع. أستبعد رحيلهما. لا أفكر كل يوم في هذا الأمر. "ما دام أوزيل وسانشيز هنا في ارسنال فإنهما يقدمان أقصى ما في استطاعتهما لصالح الفريق. أعتقد أنهما سيبقيان حتى نهاية الموسم إلا إذا وقع أمر غير متوقع". وإذا لم يمدد الاثنان عقديهما سيحق لهما التفاوض مع أندية أخرى في يناير كانون الثاني تمهيدا للانتقال في الصيف.

وردا على سؤال إن كان يعتقد أن كلا اللاعبين سيبقيان مع الفريق لفترة طويلة أجاب فينجر "لست الوحيد الذي يقرر هذا. عليهما أيضا أن يقررا ذلك". كما تحدث فينجر أيضا عن مصير جاك ويلشير الذي ذكرت تقارير اعلامية أنه قد يرحل بعد أن أخفق في حجز مكان ثابت له مع الفريق الأول لارسنال هذا الموسم.

وأوضح فينجر "أضع مصلحته في اعتباري دائما لأنه كان لاعبا في ارسنال منذ أن كان طفلا. الأهم عندي حاليا هو مصلحة اللاعب. "علي أن أراعي مصلحة ويلشير ومصلحة ارسنال في الوقت نفسه. وإذا رأيت أن بقاءه مع الفريق هو الخيار الأفضل بالنسبة له سوف أقاتل من أجله بكل قوتي".

اقراء ايضا