تصميم في الدحيل على حسم مواجهة السد

يشهد ملعب جاسم بن حمد عند السادسة وعشر دقائق من مساء الغد قمة مباريات الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB بلقاء الدحيل مع السد في مواجهة من المنتظر ان تأتي قوية وساخنة لما تحظى به من زخم اعلامي كبير يصاحبها على الدوام لانها تكون لفك ارتباط في المراكز الاولى كما يحدث الان .
 
حيث سيدخل الدحيل الى الملعب وهو في صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة بينما يدخلها السد وهو في المركز الثاني برصيد 21 نقطة وسيخوضها من اجل انتزاع الصدارة بينما سيدخل لاعبو الدحيل الى الملعب من اجل فرض كلمتهم والحفاظ على صدارتهم للبطولة حتى الان.
 
وفي الاطار انهى الفريق الاول مساء اليوم مناوراته الفنية استعدادا لهذه المواجهة الهامة وتدرب على ملعب عبد الله بن خليفة بالنادي بمشاركة كل اللاعبين الذي اشعلوا المران بادائهم الجاد وحماسهم واصرارهم على تحقيق الانتصار في هذه المباراة الهامة، وشهد التدريب تألقا واضحا من عدد كبير من عناصر الفريق مما يؤكد الجاهزية الفنية والنفسية لجميع اللاعبين لهذه المباراة الهامة.
 
وقام الجهاز الفني بايصال اخر ملاحظاته الفنية وتوجيهاته للاعبين قبل الدخول الى الملعب مع التأكيد على اهمية المواجهة وضرورة الخروج بنتيجة ايجابية فيها والابتعاد عن الحسابات المعقدة.
 
وكان تركيز الجهاز الفني واضحا على عدد من الجمل التكتيكية والفنية وابدى ملاحظاته في تحركات عدد من اللاعبين في مختلف خطوط الملعب مع توجيهات اضافية لرباعي خط الدفاع لكيفية التعامل مع هجوم السد ومنعه من الوصول الى الشباك.
 
وعقب نهاية التدريب قام الجهاز الفني باختيار القائمة التي ستخوض المباراة والتي تقرر دخولها في معسكر مغلق بفندق كيمبنسكي بالخليج الغربي.

اقراء ايضا