منتخبنا الوطني مع كازاخستان في تصفيات مونديال السلة على قنوات الكأس

مشاهدو قنوات الكأس الرياضية سيكونون على موعد مع وجبة رياضية دسمة ليوم الجمعة بتغطية للعديد من الفعاليات المتنوعة داخل وخارج الدولة.

وتبدأ قنوات الكأس اعتبارا من الجمعة تغطية مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم لكرة السلة وتنقل مباراة منتخبنا الوطني مع كازاخستان الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة على قناة الكأس six.

وتنقل مباراة السويق مع فنجاء في الدوري العماني الساعة 18:45 على قناة الكأس two.

وتواصل تغطيتها لمنافسات بطولة الريان الدولي لقفز الحواجز للفروسية على قناة الكأس four من الساعة 14:45.. والسباق المحلي السادس المرحلة الأولى لسباقات الهجن العربية الأصيلة على قناة الكأس two من الساعة السادسة صباحا حتى التاسعة ومن الساعة الواحدة والنصف ظهرا حتى الرابعة عصرا.. ومواجهات بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد من الهند على قناة الكأس seven.

ولعشاق كرة القدم سيكون موعدهم مع 3 مواجهات في دوري نجوم QNB بين الخور والسيلية على الكأس two والمرخية مع العربي على الكأس one الساعة 16:00 ومباراة السد مع الدحيل على الكأس one الساعة 18:10.. وفي السهرة سيكون الموعد مع المجلس الساعة 21:30 على الكأس one.

كما تنقل قنوات الكأس ليوم الجمعة مباراتين في دوري الشباب تحت 19 سنة و17 سنة بين الدحيل والسد الساعة 16:00 والعربي والدحيل الساعة 18:20 على قناة الكأس five.

اقراء ايضا