لاودروب: نتائج الغرافة لاتعكس قوته على المستويين الفردي والجماعي

قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان بأنهم سيواجهون الغرافة في الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB وهو فريق جيد ولكن للأسف نتائجه لا تعكس قوته على المستويين الفردي والجماعي..  وهو يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الجيدين مثل فلاديمير وايس،  وما يؤكد كلامي ان هذا الفريق فاز علينا مرتين الموسم الماضي، ولذلك فعلينا ان نغير هذا الوضع في المباراة.
وعن خوض المباراة في استاد خليفة الدولي، قال لاودروب في المؤتمر الصحفي: لعبنا على هذا الملعب نهائي كأس الأمير 2017 وبالتالي فهو ليس بغريب علينا وكانت الاجواء رائعة، وانا على يقين بان الجماهير ستلبي الدعوة للحضور الى المباراة رغم اننا لا نتوقعها بنفس العدد.
وتابع المدرب: في مباراة السد والدحيل اتمنى أن لا يحصل اي منهما على ثلاث نقاط، ولكن نحن لا نريد أن نتعب انفسنا ونراهن على هذا الفريق أو ذاك، ولكن ان نركز على أنفسنا.. من الصعب جداً أن نشتت ذهننا حول مباراتين.. الاهم أن نركز على مباراتنا أمام الغرافة، والمركز الاول لا يعني شيئاً الآن فالدوري ما زال طويلاً.
وأضاف لاودروب: بالنسبة لتسجيل تاباتا 100 هدف، فهو نموذج لزملائه ودائماً يسعى ليكون الأفضل فهو دائماً يأتي اول لاعب في التدريبات ويخرج آخر واحد، والجميل ان زملائه اللاعبين الشباب يستفيدون منه.
من جهته قال محمد جمعه لاعب الريان: المباراة القادمة اتوقع ان تكون جماهيرية، لان الفريقين يمتلكان مشجعين كثر، واتوقع ان ندخل المباراة بقوة، والغرافة فريق قوي وصاحب بطولات، وسندخل اللقاء من اجل النقاط الثلاث، وأتمنى ان نكون في الموعد.
وأضاف جمعه: هذه المرة الاولى التي سألعب فيها على ملعب استاد خليفة وهو ملعب جميل ورائع واتوقع ان تكون مباراة قوية ونتمنى حضور الجماهير.
وتابع:  انا ألعب في الريان وهو فريق كبير ولذلك فمؤكد انني استمتع باللعب، فهناك الكثير من الأشياء التي تساعدك على الابداع والاستمتاع.. ففي الفريق تاباتا صانع العاب فنان وهدافين بمستوى سيباستيان سوريا وحمد الله، وقبل كل ذلك مدرب يلعب دائماً بطريقة هجومية واستفيد كثيراً من تعليماته.
واضاف: قبل موسمين عندما فزنا بالدوري كان فريقنا قوي جداً، واعتقد انه الآن قوي جداً وبامكاننا الفوز باللقب.
 

اقراء ايضا