فرنانديز: ننتظر مساندة الجماهير أمام الريان على استاد خليفة الدولي

أكد الفرنسي جان فرنانديز مدرب الغرافة على صعوبة المواجهة القادمة للفريق التي يلتقي فيها الريان ثالث الترتيب في دوري نجوم QNB باستاد خليفة الدولي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: سنحاول التحضير بشكل جيد لهذه المباراة خاصة واننا قادمون من هزيمة، وكان الهدف الأساسي خلال الايام الماضية هو استعادة الحماس والتركيز لمواجهة فريق قوي.
وقال المدرب:  اعتقد ان الغرافة غير مستقر على مستوى الأداء، وهذا واضح، وخضنا العديد من المباريات لم نفز بها رغم أنه كان ينقصنا شئ بسيط لحسمها، وفي العديد من المباريات لعبنا بشكل جيد وصنعنا فرص كثيرة ولكن افتقدنا الى عنصر الفعالية.. فريقنا تطور بشكل كبير على عدة مستويات والآن نحن مطالبين بالعمل على الفعالية الهجومية والدفاعية، وفي المجمل اظهرنا اننا فريق يلعب بشكل جيد واتمنى مع توفر عنصر التوفيق والفعالية أن تكون النتائج افضل.. ثقتي كبيرة في اللاعبين وما يقدمونه من عمل ولكننا نحتاج الى نتائج ايجابية حتى نستطيع اكمال العمل بالشكل المطلوب.
وعن أداء المباراة على استاد خليفة الدولي، قال المدرب:  ننتظر حضور الجماهير للمساندة، ولكن بشكل عام عندما يؤدي اللاعبين في هذا الملعب فهو نوع من الحافز يضاف إلى الحافز الموجود اصلاً وهو اللعب امام فريق قوي وهو الريان.
من جانبه قال لاعب الغرافة المهدي علي: اعتقد ان المباراة ستكون صعبة على الفريقين بغض النظر عن مركزيهما في الترتيب، وتركيزنا على فريقنا ونحن نطمح دائماً في أي مباراة الى الفوز، وسندخلها بكل تركيز من أجل النقاط الثلاث.
واضاف المهدي: بدايتنا لم تكن جيدة ونحن سنلعب امام فريق قوي ولكننا قدمنا مباريات جيدة في البداية ولم نتمكن من تحقيق الفوز، ولذلك فتركيزنا على ما نقدمه نحن بغض النظر عن الخصم. 
 

اقراء ايضا