الطرابلسي مدرب السيلية: جاهزون لإحباط ردة فعل الخور

قال مدرب السيلية سامي الطرابلسي ان المباريات التي نلعبها في الدوري تكتسب اهمية كبيرة لكل الفرق التي تلعب من أجل الفوز لتحسين ترتيبها ومنهم السيلية بطبيعة الحال وذلك بالرغم من أن فريقه في المربع الذهبي ويحقق نتائج مميزة منذ إنطلاق هذا الموسم.
وقال في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فريقه أمام الخور في الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB : المباراة امام الخور مهمة جداً وهو فريق شهد في الفترة الاخيرة تغيرات فنية وعلى مستوى اللاعبين ويلعب على الكرات المرتدة، ونحن عملنا على تصحيح بعض الاخطاء، ونسعى الى ان نكون بمستوى يؤهلنا  لاضافة نقاط جديدة.
واضاف الطرابلسي انا احب كرة القدم التي تعتمد على المهارات الفنية واليوم تطورت اللعبة بشكل كبير، وأنا مع الإثارة في المواجهات.
وقال: اتوقع ان تكون ردة فعل الخور قوية مع مدربه الجديد ناصيف البياوي الذي تولى المهمة قبل الأسبوع الثامن، ونحن جاهزين لهذا الامر ونسعى الى احباطها، مؤكد ان دور الجهاز الفني والاداري تهيئة الفريق بصورة جيدة، ونتعامل مع الاندية ليس بالاسماء بل من خلال الواقع،  ونعرف كيف نخمد صحوة الخور.
وقال لاعب السيلية عبد الرحمن الحرازي: نسعى الى ان نعزز حضورنا، وان المباراة امام الخور صعبة وهو فريق محترم ولديه مدرب جديد وضم بعض اللاعبين الجيدين وهو في مستوى متصاعد من مباراة الى اخرى ونحن نتحسب لهذا الامر.
واوضح: انا منسجم مع السيلية الذي يعيش مرحلة جيدة وافضل مما كنت معهم سابقاً، وقد اكون ابتعدت عن المباريات بعض الشئ وان شاء الله سأعود واتأقلم على وضعي الطبيعي.
 

اقراء ايضا