مواجهات قوية في افتتاح الجولة الرابعة لكأس QSL

تنطلق غدا /الأحد/ منافسات الجولة الرابعة لبطولة كأس QSL لكرة القدم، بإقامة مباريات المجموعة الثانية على ملاعب العربي والأهلي والوكرة، حيث يلتقي الريان مع أم صلال، ويلتقي السد مع العربي، فيما يلتقي في المباراة الأخيرة من مباريات الغد فريقا المرخية والأهلي. 
 
   وتقام بقية مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى بعد غد /الاثنين/ حيث يلتقي الغرافة مع الخريطيات، ويواجه الدحيل فريق السيلية فيما تقام المباراة الأخيرة بالجولة بين فريقي قطر والخور. 
 
   قمة مباريات المجموعة الثانية ستضع وجها لوجه فريق الريان أول الترتيب مع مطارده ام صلال على استاد حمد الكبير بالنادي العربي وسيبحث الريان عن الفوز في هذه المباراة لحسم تأهله الى نصف النهائي، في الوقت الذي سيحاول فيه أم صلال ايقاف انتصارات الريان وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، ويتوقع أن تشهد هذه المباراة اثارة كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز. 
 
 فيما يتطلع فريقا المرخية والاهلي الى انعاش حظوظهما بالتأهل للدور قبل النهائي من خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، وما سيزيد من الاثارة المنتظرة باللقاء تساوي الفريقين في عدد النقاط وهو ما سيجعلهما يلعبان من أجل الفوز فقط. 
 
    في المقابل سيبحث السد والعربي عن تحقيق الفوز الاول لكل منهما من خلال المباراة التي ستقام غدا باستاد حمد بن خليفة بالنادي، ويتطلع كل فريق الى تحسين موقفه بجدول الترتيب حيث يحتل العربي المركز الخامس برصيد نقطتين في حين يتذيل السد ترتيب المجموعة الثانية بدون أي نقاط. 
 
   أما في منافسات المجموعة الاولى بالجولة الرابعة لبطولة كأس QSL لكرة القدم والتي ستقام بعد غد /الاثنين/، ستكون هناك مواجهة مهمة على صدارة المجموعة والتي ستجمع بين الغرافة والخريطيات على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي، ويتوقع أن تشهد هذه المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز والاقتراب من التأهل الى الدور نصف النهائي.
 
  كما يلتقي فريق قطر مع الخور في مواجهة مهمة على استاد الشمال، وسيبحث كل فريق عن الانتصار في هذه المباراة من أجل الابقاء على آماله في التأهل، في حين يواجه الدحيل فريق السيلية على استاد سعود بن عبد الرحمن ويتطلع كل فريق الى تحقيق فوزه الاول من أجل تحسين موقفه بجدول الترتيب. 
 

اقراء ايضا