الغرافة يهزم قطر ويتصدر المجموعة الأولى

تصدر الغرافة فرق المجموعة الأولى بفوزه على قطر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب سعود بن عبد الرحمن بالوكرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأسQSL . 
وأحرز أهداف المباراة برونو جالو في الدقيقة 25 ضد مرماه لصالح الغرافة  ومحمد إسماعيل في الدقيقة 84 للغرافة وعلي جاسمي في الدقيقة 35 لقطر،وأدار المباراة الحكم القطري الصاعد الواعد مشاري الشمري بشكل جيد وبدون اخطاء. 
بدأ فريق نادي قطر المباراة بأسلوب هجومي تقدم من خلاله للأمام وبدأ بتهديد مرمى قاسم برهان في وقت مبكر من زمن المباراة وخلال الربع ساعة الأولى أتيحت له 3 فرص ثمينة لم ينجح في ترجمتها الى أهداف من بينها تسديدة على القائم في الدقيقة 15 . 
وبعد مرور الربع ساعة الأولى اختفت الشعلة الهجومية لفريق قطر وفي الدقيقة 25 تقدم ثامر جمال من الجهة اليسرى  بسرعة كبيرة جدا ووجه كرة عرضية حولها برونو جالو في مرمى فريقه على سبيل الخطأ محرزا الهدف الأول للغرافة. 
ولم يتأخر رد فعل قطر إلا 10 دقائق لتعديل النتيجة وجاء هدف التعادل عن طريق علي جاسمي في الدقيقة 35 من تسديدة ارضية جميلة وبعد ذلك اضطر الفريق للتراجع لمناطقه للتصدي للضغط الهجومي للغرافة وانهاء الشوط الأول بالتعادل . 
تبادل الفريقان السيطرة الميدانية والاستحواذ على الكرة وكذلك المحاولات الهجومية ولكن دون الوصول إلى المرمى إلى ان تمكن الغرافة من إحراز هدف حاسم قبل نهاية المباراة بست دقائق عندما توج محمد اسماعيل هجمة جماعية لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليتقدم في الدقيقة 84 بنتيجة 2-1 وانتهت المباراة بضغط هجومي لفريق قطر. 
 

اقراء ايضا