الخور يحقق فوزه الأول في كأس QSL على حساب السيلية

 حقق فريق الخور فوزه الأول في بطولة كأس QSL لكرة القدم، وذلك على حساب السيلية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للبطولة. 
سجل هدفي الخور اللاعب علي عبدالكريم في الدقيقتين 23 و25 ، فيما سجل هدف السيلية لاعبه سياف الكربي في الدقيقة 10. 
  وبهذا الفوز حصد الخور أول 3 نقاط له في البطولة، في حين بقي رصيد السيلية عند نقطة واحدة. 
  وكان الخور خسر أمام الغرافة 1 / 2 في الجولة الأولى، وخسر أمام الخريطيات 2 / 4 في الجولة الثانية، في حين خسر السيلية أمام الخريطيات 1 / 3 في الجولة الأولى، ثم تعادل مع قطر 3 / 3 في الجولة الثانية. 
  ويلتقي الخور في الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل مع قطر، بينما يلعب السيلية مع الدحيل. 
  وكانت الجولة الثالثة من بطولة كأس QSL انطلقت يوم أمس، حيث أقيمت ثلاث مباريات لحساب المجموعة الثانية أسفرت عن فوز الريان على المرخية بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفوز أم صلال على السد بهدفين مقابل هدف واحد، والأهلي على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 
   يشارك في بطولة كأس QSL لكرة القدم، فرق دوري نجوم QNB، وتم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى فرق الدحيل ، قطر ، الغرافة ، الخريطيات ، السيلية ، والخور .. فيما ضمت الثانية فرق السد ، الريان ، أم صلال ، العربي ، الأهلي ، والمرخية. 
  وتلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد لكل من المجموعتين، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية. 
 

اقراء ايضا