التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الدحيل والخريطيات

 تعادل فريقا الدحيل والخريطيات بنتيجة 4/4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشمال ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس qsl. 
وبهذه النتيجة يرفع الخريطيات رصيده إلى 7 نقاط، بينما حصد الدحيل أول نقطة في رصيده. 
جاء الشوط الأول من المباراة مثيراً وقوياً، بفضل المستوى الجيد الذي قدمه لاعبو الفريقين، والأهداف الكثيرة التي شهدتها المباراة والتي بلغت 8 أهداف. 
البداية كانت بهدف للخريطيات عن طريق مهاجمه رشيد تيبر برأسية في الدقيقة السابعة بعد عرضية من الأوزبكي سانجار تورسنوف، ونجح ناصر خلفان في إدراك التعادل للدحيل في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية وصلته خلف المدافعين، وأعاد أنور ديبا الخريطيات إلى المقدمة مرة أخرى بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 25 من كرة ثابتة نتيجة مخالفة لعبها مباشرة في المرمى على يسار حارس الدحيل سامي حبيب. 
 وقبل أن ينتهي الشوط الأول، نجح رابح يحيى في إدراك التعادل للدحيل في الدقيقة 38، بعد استقباله كرة عرضية خلف المدافعين . 
ولم يكن الشوط الثاني أقل إثارة ومتعة للجماهير، بفضل الأهداف الكثيرة التي سجلت خلاله، حيث عاد رابح يحيى ليضع الدحيل في المقدمة بتسجيله لهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 59، ثم أضاف محمد موسى الهدف الرابع للدحيل في الدقيقة 70، ولكن عبدالله الكواري قلص الفارق بتسجيله الهدف الثالث للخريطيات في الدقيقة 72. 
 ثم أدرك الخريطيات التعادل بعده بدقيقتين عن طريق عبدالهادي نعمان، وشهدت الدقيقة 85 حالة طرد للاعب الدحيل مراد ناجي، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين. وتشهد الدقائق التالية ضغطاً متواصلاً من جانب الفريقين بحثاً عن هدف الفوز، ولكن بدون أن ينجح أي منهما في الوصول إليه لتنتهي المباراة بالتعادل 4/4. 
 

اقراء ايضا