الريان يفوز على المرخية بخماسية في كأس QSL

واصل فريق الريان سلسلة نتائجه الايجابية وحقق انتصاره الثالث على التوالي في بطولة كأس QSL لكرة القدم، بعد فوزه على المرخية بنتيجة (5 / 2) في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في افتتاح الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

   سجل أهداف المباراة بارو صديقي (دق 8) وعبدالرزاق حمدالله في (دق 33 و38) و(90+2) وردريجو تباتا (دق 80) من ضربة جزاء، للريان.. فيما سجل للمرخية صالح بدر اليزيدي (دق 48) ولورانس أولي (دق 70).
   وبهذه النتيجة حصد الريان 3 نقاط هامة، رفعت رصيده لـ 9 نقاط في صدارة مجموعته جمعها من 3 انتصارات متتالية محققا العلامة الكاملة، في حين تجمد رصيد المرخية عند 4 نقاط.
   وكان الريان حقق الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة في الجولة الأولى، وفاز على السد بنتيجة (5 / 1) في الجولة الثانية، في حين فاز المرخية على السد بثنائية نظيفة في الجولة الأولى، ثم تعادل مع العربي بهدفين لمثلهما في الجولة الثانية.
   يشارك في بطولة  كأس QSL لكرة القدم، فرق دوري نجوم QNB، وتم تقسيمهم إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى فرق الدحيل، قطر، الغرافة، الخريطيات، السيلية، والخور.. فيما ضمت الثانية فرق السد، الريان، أم صلال، العربي، الأهلي، والمرخية.
   وتلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد لكل من المجموعتين، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، والفائزان يعبران للمباراة النهائية.
   وتدور اليوم في وقت لاحق مباراتان تجمع أم صلال مع السد، والعربي مع الأهلي، على أن تختتم الجولة الثالثة للبطولة غدا /الأربعاء/ بإقامة 3 مباريات للمجموعة الأولى تجمع السيلية مع الخور، والخريطيات مع الدحيل، والغرافة مع قطر.    جاءت مباراة الريان والمرخية قوية ومثيرة، وأحكم الريان سيطرته على مجريات اللقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف في زمن الشوط الأول أمام ضعف أداء لاعبي المرخية، وفي الشوط الثاني استفاق لاعبو المرخية وتمكنوا من تقليص الفارق وتسجيل هدفين لكن الريان سرعان ما عاد لسالف نشاطه وأوقف هجمات المرخية وتمكن من إضافة هدفين لتنتهي المباراة بفوزه على المرخية بنتيجة (5 / 2).
   وشهدت انطلاقة المباراة سيطرة واضحة وضغطا متواصلا من طرف لاعبي الريان، خاصة عبدالرزاق حمدالله الذي أقلق لاعبي دفاع المرخية في العديد من المناسبات وأهدر فرصة افتتاح النتيجة في الدقيقة الخامسة بعد تسديدة قوية مرت فوق مرمى المرخية.
   وتواصلت السيطرة الهجومية للريان، وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 8 بواسطة لاعبه بارو صديقي بعد كرة عرضية تلقاها من عبدالرزاق حمدالله سددها بقوة ليسكنها الشباك ليهدي التقدم لفريقه.
   وحاول المرخية الرد بسرعة على الهدف لكن تسديدة أنس الفاضل في الدقيقة 27 مرت فوق مرمى الريان، في المقابل نجح الريان في الدقيقتين 33 و38 في إضافة هدفين عن طريق لاعبه عبدالرزاق حمدالله.
   وكاد بارو صديقي أن يضيف الهدف الرابع للريان في الدقيقة الأخيرة للفترة الأولى لكن تسديدته اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى المرخية وخرجت الى خارج أرضية الملعب ليتنتهي الشوط الأول بتقدم الريان بثلاثية نظيفة.
   ومع انطلاق الشوط الثاني، ظهر المرخية بوجه مغاير عن الشوط الأول وقدم مردودا جيدا تمكن خلاله من تسجيل هدفين، الأول في الدقيقة 48 عن طريق لاعبه صالح بدر اليزيدي، ولورانس أولي في الدقيقة 70.
   وحاول الريان العودة في المباراة وكاد محسن متولي أن يضيف الهدف الرابع لكن دفاع المرخية تصدى لكرته وأوقف الهجمة.
   وفي الدقيقة 80 حصل عبدالرزاق حمدالله لاعب الريان على ركلة جزاء نفذها ردريجو تباتا بنجاح ليضيف الهدف الرابع لفريقه، وتواصلت محاولات الريان على مرمى المرخية وتمكن عبدالرزاق حمدالله من إضافة الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة في الدقيقة (90+2) لينتهي اللقاء بفوز الريان على المرخية بنتيجة (5 / 2).     ويواجه الريان في الجولة الرابعة لبطولة كأس QSL لكرة القدم، فريق أم صلال، في حين يتبارى المرخية مع الأهلي.
 

اقراء ايضا