تشافي: نأمل مواصلة الانتصارات أمام الريان في كلاسيكو قطر

أعرب النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب فريق السد عن حماسه واستعداده لمباراة كلاسيكو قطر التي ستجمع بين السد والريان مساء الجمعة 27 أكتوبر في تمام السابعة والنصف على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB.
وتعتبر المباراة بين الفريقين هامة للغاية وينتظرها جماهيرهما بفارغ الصبر حيث تحظى دائماً المواجهات بين الزعيم والرهيب بأهمية كبيرة لجماهير الناديين بصفة خاصة وجماهير دوري نجوم QNB عامة.
وتعول جماهير السد على النجوم وفي مقدمتهم كابتن وقائد الفريق النجم تشافي هيرنانديز في هذه المباراة الهامة للغاية والتي تأتي بعد 5 أسابيع من إنطلاق الدوري في موسمه الجاري والتي حقق السد فيهم الفوز.
النجم تشافي هيرنانديز تحدث لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن كلاسيكو قطر المرتقب بين الفريقين، وسلط الضوء على المواجهة الكبيرة أمام الرهيب الرياني المتحفز هو الآخر لهذه المباراة.
وأكد النجم الإسباني أن المباراة المقبلة مع الريان تحمل في طياتها متعة وإثارة مرتقبة، فالفريقين يلعبان كرة قدم هجومية مما يجعل المباراة ممتعة لكافة الجماهير والمتابعين، والريان كما هو معروف أحد أقوى الفرق في الدوري وأنا أتطلع لمواجهتهم في هذا الكلاسيكو المثير المرتقب والمُنتظر".  
وقبل الأسبوع السادس الذي سيشهد كلاسيكو قطر، يحتل السد الترتيب الثاني برصيد 15 نقطة من 5 إنتصارات متتالية في مقابل 12 نقطة للريان في المركز الثالث، وكلاهما حقق الفوز في الأسبوع الماضي فالسد تغلب على العربي في ديربي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، والريان فاز على السيلية بهدف وحيد.
أشار تشافي إلى أن المواجهة مع الريان دائماً ماتكون هامة وقوية للغاية بالنسبة لهم في السد، وقال:" لعبنا معهم في الموسم الماضي أكثر من مرة سواء في الدوري وكأس قطر، كما لعبنا معاً في نهائي كأس الأمير الموسم الماضي وتمكنا من تحقيق الفوز والحصول على البطولة، ونأمل أن تستمر إنتصاراتنا أملاً في مواصلة إنطلاقتنا في دوري نجوم QNB ".
وواصل نجم السد قائلاً:" في دوري نجوم QNB تعد مباراتنا مع الريان الأبرز والأهم وهذا يتضح من التغطية الكبيرة والاستعدادات الكثيرة للمباراة من قبل الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة قبل المواجهة بيننا، والأجواء خاصة للغاية والمواجهة أتوقعها قوية بين الفريقين اللذين يتمتعان بالقوة والفاعلية الهجومية".
وباستعراض أبرز اللاعبين في الريان، علق تشافي بأن الإنتدابات الجديدة في الفريق تمثل أهمية كبرى لهذه المباراة، وقال" قام الريان بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم مما يضيف إلى قوة الفريق، حيث تعاقد مع الهداف عبدالرزاق حمدالله ومحسن متولي ومحمد كسولا وأحمد عبدالمقصود وغيرهم من اللاعبين، بالإضافة للاعبين الآخرين بالفريق المميزين من أمثال تاباتا و سيبستيان سوريا".
وتابع:" بعدما أدينا بصورة رائعة في الموسم الماضي وحققنا نجاحات وتم الإبقاء على قوام الفريق وتدعيمه ببعض اللاعبين مثل خوخي بوعلام وفهد شنين وياسر أبوبكر، مشيراً إلى أن السد يسعى للمزيد من النجاحات حتى يحقق ما يتطلع إليه في الموسم الجاري".
وفي ختام حديثه، ذكر النجم تشافي هيرنانديز أهداف السد في الموسم، قائلاً:" الهدف إحراز لقب دوري نجوم QNB والذي يمثل الجائزة الكبرى لأفضل الفرق من حيث ثبات المستوى والأداء، ولكن أيضاً السد يتطلع بقوة للتقدم إلى الأمام في كافة المسابقات والبطولات التي ستقام هذا الموسم" .
 

اقراء ايضا