قرعة خليجي 23 عبر قناة الكأس one

تقدم قنوات الكأس الرياضية تغطية خاصة لمراسم قرعة دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين خليجي 23 لكرة القدم التي تجرى يوم الأثنين في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وسيبدأ استوديو القرعة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى موعد إنطلاق القرعة.. وسيتم رصد التفاصيل أولا بأول من موقع الحدث.
 
كما تواصل قنوات الكأس الرياضية تقديم تغطيتها للديربيات العربية وسيكون الموعد ليوم الأثنين مع استوديو الديربي العربي لتغطية مباراة قوية في الدوري العماني تجمع النصر مع ظفار في تمام الساعة 18:45 بتوقيت الدوحة ويسبقها بنصف ساعة الاستوديو التحليلي للمباراة وذلك على قناة الكأس one.
 
وتشتمل قائمة برامج قنوات الكأس ليوم الأثنين على برنامج حصة رياضة في تمام الساعة 14:00 على قناة الكأس one.. وبرنامج فض فض الساعة 20:00 على الكأس four.. وبرنامج قبل الجولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 21:30 على الكأس four.. والكرة العربية الساعة 21:30 على الكأس one.. وبرنامج 90 دقيقة على الكأس one الساعة 22:30.
 
كما تقدم الكأس تغطية لمباريات دوري قطر غاز تحت 23 سنة وتنقل مباراة السد مع أم صلال الساعة 18:00 ومباراة الدحيل مع قطر الساعة 20:15 على قناة الكأس two.
 

اقراء ايضا