اللجنه الإعلامية لخليجي 23 تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنه الإعلامية لدورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين اجتماعها الأول اليوم الأحد الموافق 24/9/2017 برئاسة السيد / خالد مبارك الكواري رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة وبحضور أعضاء اللجنة والسيد / جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم  .

 حيث ناقشت اللجنه الإعلامية في اجتماعها الأول اختصاصات اللجنة الإعلامية وآلية الاجتماعات الخاصة بها ، كما تم تقديم شرح عن الخطة الإعلامية الخاصة بالبطولة من جميع الجوانب، بالإضافة إلى الاحتياجات الإعلامية التي سيتم توفيرها للإعلاميين والوفود الإعلامية للبطولة والتسهيلات التي سيتم تقديمها للوفود الإعلامية .

سواءً كانت الرسمية أو غير الرسمية ، بالإضافة إلى آلية إجراء الموتمرات الصحفية التي تجرى قبل وبعد المباريات بشكل يتماشى مع هذه البطولة التي لها مكانة خاصة في قلوب الجميع  .

كما اطلعت اللجنة على الخدمات والتسهيلات التي سيتم توفيرها لجميع وسائل الإعلام الخليجية والأجنبية التي ستحضر لتغطية دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين .

 حيث أشاد رؤوساء الوفود الإعلامية الخليجية والتي حضرت الاجتماع بالجهود التي يقوم بها الاتحاد الخليجي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم باعتباره الاتحاد المنظم للعبة في الجهود التي يقوم بها للخروج بهذه البطوله بالشكل المثالي وبما يليق ببطولات كأس الخليج .

بالإضافة إلى التحضيرات المتميزة التي قام بها الاتحاد الخليجي لكرة القدم للتحضير والإعداد للاجتماع الأول للجنة الإعلامية، مؤكدين على أهمية وجود هذه اللجنه من ضمن اللجان العامله بالاتحاد الخليجية ، لاسيما وأن وجودها - بلاشك - سيكون حلقة الوصل بين جميع وسائل الإعلام والاتحاد الخليجي لكرة القدم.

 كما أنه يسعدهم حضور مراسم قرعة دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين والتي ستقام يوم غدٍ الاثنين في فندق الفورسيزون متمنين لهذه البطولة كل النجاح والتوفيق . 

 

اقراء ايضا