اعتماد تصنيف سبتمبر في توزيع المنتخبات بقرعة خليجي 23

عقدت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم صباح اليوم الأحد  اجتماعها الثالث بمقر الاتحاد في برج البدع في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث أقيم الاجتماع بعد اكتمال النصاب ، بحضور السيد / حميد الشيباني رئيس اللجنة  "اليمن" والسيد / حمد المناعي مدير المسابقات ، والسيد حميد الجابري عضو اللجنة " سلطنة عُمان" والسيد / مشعل العنزي عضو اللجنة "الكويت" .

والسيد أحمد الحرمي عضو اللجنة "قطر" والسيد شهاب جبارة عضو اللجنة "العراق"  ، وتغيب عن الحضور السيد / راشد الزعابي عضو اللجنة "دولة الإمارات العربية المتحدة" والسيد / خالد المقرن عضو اللجنة "المملكة العربية السعودية" والسيد / عبدالرضا حقيقي عضو اللجنة " مملكة البحرين".

وجرى خلال الاجتماع اعتماد لائحة المسابقات ، ومن ثم استعرض السيد / حمد المناعي مدير المسابقات الترتيبات النهائية لمراسم القرعة وشرح آلية إجرائها ، حيث سيتم اعتماد التصنيف الأخير للمنتخبات الصادر من الفيفا لشهر سبتمبر الحالي في توزيع المنتخبات .

ورفع أعضاء اللجنة في ختام اجتماعهم بعدد من التوصيات والمقترحات للأمانة العامة لرفعها للمكتب التنفيذي الذي سيعقد اجتماعه مساء اليوم في الساعة السابعة مساء في فندق الفوزسيزون .

هذا وصادق رؤساء الوفود الإعلامية - أعضاء اللجنة الإعلامية للبطولة - على اختصاصات اللجنة الاعلامية بعد مناقشتها من جميع الجوانب وإضافة بعض الاختصاصات الجديدة التي تسهم في تغطيه إعلامية متميزة من جميع وسائل الإعلام سواء كانت محلية أو خليجية أو دولية  .

 

اقراء ايضا