القوة الجوية العراقي يجدد تعاقده مع احمد رضا

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية العراقي ، ان لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم احمد عبد الرضا ، قرر تجديد تعاقده مع الصقور لموسم جديد .

وصرح عضو المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية حسن صاحب ، ان ادارة النادي قررت تجديد تعاقدها مع اللاعب الدولي احمد عبد الرضا ، وكذلك تعاقدت مع اللاعب الشاب شهاب رزاق فرحان ، وبالاتفاق مع المدرب السوري حسام السيد .

اضاف صاحب " ان اللاعب احمد عبد الرضا قدم مستويات متميز وكان احد اعمدة خط الدفاع واسهم في تحقيق لقب الدوري الممتاز العراقي ، ونأمل ان يواصل تألقه مع الفريق بالموسم الجديد ".

من جانبه عبر المدافع الدولي احمد عبد الرضا عن سعادته بتجديد عقده لموسم آخر مع نادي القوة الجوية ، الذي حسم لقب الدوري العراقي بالموسم الاخير.

واضاف عبد الرضا " نتمنى أن نواصل النجاح مع كتيبة الصقور ونكمل مسيرة النجاح ، من خلال الفوز على الوحدة السوري والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي ، والمحافظة على اللقب الاسيوي الذي حققناه في عام 2016 ".

واشار عبد الرضا " نطمح بالمحافظة على درع الدوري الممتاز  ، والمنافسة على كل البطولات المحلية المقبلة ، واسعاد جماهير النادي التي وقفت الى جانبنا بمختلف الظروف ورد الدين لهم ".

يذكر ان نادي القوة الجوية حصد لقب الدوري الممتاز العراقي للموسم الاخير ، وينافس على لقب كاس الاتحاد الاسيوي للموسم الحالي .

اقراء ايضا