سيكور: قبلت التحدي وأشعر بسعادة كبيرة مع أم صلال

وصف المغربي يوسف سيكور، لاعب فريق اتحاد طنجة المغربي السابق والمنضم حديثا لنادي أم صلال القطري لكرة القدم، انتقاله لصفوف فريقه الجديد أنه يعد بمثابة تحد كبير في مسيرته الكروية.

و متوسط الميدان المغربي سيكور أحد خريجي مركز تكوين فريق بوردو الفرنسي ، الذي انتقل من خلاله للعب في العديد من الاندية الأوروبية قبل أن يستقر به المطاف في الدوري المغربي باللعب لناديي الفتح الرباطي ثم اتحاد طنجة .

وقال سيكور، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس لتقديمه لوسائل الإعلام بعد التعاقد معه رسميا "بصراحة لم أكن جاهزا في بداية الموسم من الناحية الفنية، وقد قبلت التحدي وأشعر بسعادة كبيرة هنا في النادي سواء مع اللاعبين أو المدرب أو الادارة".

وعقد نادي أم صلال، مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بمقره في منطقة أم صلال، للإعلان عن صفقة سيكور، الذي تعاقد معه لمدة موسم قابل للتجديد، قبل ساعات من انطلاق الموسم الجديد.

وبالتعاقد مع سيكور يكمل نادي أم صلال عقد المحترفين الأربعة للفريق الأول مع مواطنه عادل الرحيلي ،والايفواري ساجبو ،والسوري محمود المواس.

وعبر سيكور عن سعادته بالتواجد مع فريق بحجم أم صلال، مشددا على أن وجود لاعب مغربي آخر وهو الرحيلي مع الفريق أمر جيد، بالإضافة إلى الايفواري ساجبو حيث نتحدث اللغة الفرنسية، وبالتالي سيساعدنا على تحقيق الانسجام بشكل جيد، لمصلحة الفريق.

وأكد سيكور جاهزيته للعب مع أم صلال في مواجهته مع الخريطيات غدا الجمعة ببطولة الدوري القطري، وقال "أشعر بالارتياح مع النادي من أول لحظة وصلت فيها إلى هنا، وهو ما يساعدني على تقديم الأفضل".

من جانبه، عبر الشيخ حمد بن ناصر، رئيس نادي أم صلال، عن سعادته بالتعاقد مع اللاعب المغربي، مؤكدا أنه محترف له خبرات كبيرة وغني عن التعريف ولعب للعديد من الأندية الكبيرة وفي دوريات كبيرة، مثل الدوري الفرنسي والانجليزي والبلجيكي.

وصرح بن ناصر "نتمنى أن يكون اضافة كبيرة للفريق، ونتمنى له التوفيق مع الفريق".

وأوضح رئيس أم صلال "اللاعب خاض فترة إعداد وهو جاهز حاليا لانطلاق الموسم، وكنا حريصين على أن يكون في أتم جاهزية لانطلاقة الموسم، وأن نكون مطمئنين قبل تقديمه للصحافة بشكل رسمي".

أشار بن ناصر إلى أن فترة المعسكر كانت جيدة من أجل تأهيل اللاعب والانسجام مع الفريق، وقد خاض مباراة ودية في هولندا وهو جاهز حاليا لبداية الموسم.

واستطرد رئيس النادي "ثقتنا في اللاعب كبيرة ولديه خبرة كبيرة وتاريخ كبير والإصابة، التي كان يعاني منها تبدو خفيفة وتم شفاؤه منها تماما، حيث كانت عبارة عن عملية تنظيف الغضروف ونتمنى أن يشكل إضافة كبيرة للفريق".

اقراء ايضا