الشمري: الغرافة في مرحلة بناء ونحتاج للمساندة الجماهيرية

عبر سعد الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة عن تفاؤله بمستقبل الفهود في الدوري الجديد مشيرا الى أن الفريق يمر بمرحلة تجديد الدماء من خلال الاعتماد بشكل كبير على العديد من العناصر الشابة التي تحتاج للمساندة والاحتكاك بالمباريات ليس فقط لمزيد من التجانس مع بقية اللاعبين بل وكذلك للمزيد من الوقت لاكتساب الخبرة الميدانية .
 
وأضاف قائلا الحمد لله الأمور تسير بشكل مطمئن من خلال معسكر اعداد ناجح واجواء حماسية تسيطر على التدريبات لاسيما وأن الجهاز الفني بقيادة فرنانديز يسعى جاهدا لخلق التنافس الشريف  بين اللاعبين من أجل الفوز بشرف  ارتداء شعار الفهود وأكد الشمري على ان تشكيلة الغرافة ستكون مفاجأة بما تضمه من عناصر شابة.
 
وعن توقعاته لشكل المنافسة على اللقب هذا الموسم لاسيما وان هناك من يرشح السد والدحيل قال الشمري التوقع في الكرة شئ صعب ليس فقط فيما يتعلق   بنتيجة مباراة واحدة فمابالك بالتوقع باللقب ولازال الموسم في بدايته
 
وختم الشمري حديثه مؤكدا أن المنافسة على اللقب حق مشروع لكل الفرق ونحن سنسعى لتقديم أفضل مالدينا وفقط نناشد جماهيرنا الوفية الصبر على الجهاز الفني واللاعبين.
 
وان يضعوا في الاعتبار اننا في مرحلة بناء وبحاجة للوقت ولكن رغم ذلك سنكون ندا قويا في كل المباريات وتمنى الشمري التوفيق للاعبين في المباراة الافتتاحية امام اﻻهلي الجمعة القادمة.
 
 
 
 
 

اقراء ايضا