بلماضي: المباراة الأولى أمام قطر مهمة والبداية تكون صعبة

أكد مدرب الدحيل جمال بلماضي ان المباراة الاولى امام نادي قطر في دوري نجوم QNB مهمة وان البداية تكون صعبة لاسيما عندما تلعب مع فرق قادمة من الثانية والتي اعتادت على الفوز في درجتها، وان المباراة صعبة والهدف الحفاظ على اللقب والفوز بالمباريات التي سنلعبها.
 
 واضاف جمال بلماضي في المؤتمر الصحفي لا ارى اي علاقة بالمباراة امام السد في نهائي كأس الشيخ جاسم بالدوري، وان الخسارة امام السد عادية، وليس لها علاقة بالدوري واتوقع  ان المنافسة ستكون قوية، وانا لدي 8 سنوات واقول ان الدوري سيكون قويا، ونسعى الى اللقب ونخرج بفوز  بنتائج جيدة تجعل من فريقنا في المكانة التي نطمح اليه كفريق صاحب انجازات .
 
واوضح مدرب الدحيل  ان ليس لدي معلومات عن فريق قطر ولست من يتابع تحضيرات الفرق الاخرى، ولا احب ان يتابع فريقي احد بالتحضيرات،  واعتقد ان فريق قطر من الفرق التي ستكون جيدة في الدوري، والمهم ان نلعب من اجل الفوز.
 
فيما قال لاعب الدحيل علي عفيف  ان التركيز مهم جدا في المباراة الاولى وهناك رغبة كبيرة من اجل ان تكون بداية ناجحة لفريقنا وهو بطل الدوري، وان المختلف لنا هو تغيير اسم النادي وقدوم بعض اللاعبين الجيدين، وان كل مباراة فيها فوز وخسارة وهذا لا يعني ان فريقنا ضعيف بعد ان خسر كأس السوبر والدوي سيكون مختلفا وهو يحتاج الى نفس طويل ودكة جيدة من اللاعبين بالفريق، ونحن نملك كل مقومات ذلك .

اقراء ايضا