فرنانديز: مواجهة الأهلي صعبة ومهمة جدا

في إطار الاستعدادات لضربة بداية دوري نجوم QNB بالأسبوع الأول الذي ينطلق يوم الجمعة 15 سبتمبر، تم عقد أولى المؤتمرات الصحفية قبل المباريات، حيث كانت البداية مع مؤتمر مباراة الغرافة والأهلي والتي ستقام مساء الجمعة على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في تمام السادسة مساءً.
 
وتحدث مدرب الغرافة فرنانديز، وقال ان مباراة فريقه امام الاهلي صعبة واعرف مدربه كاباروس ، وان فريقنا لعب العديد من المباريات الودية التجريبية في الفترة الأخيرة، ولكن الان نحن امام انطلاقة رسمية ونعرف ان المباراة الاولى مهمة جدا ونسعى الى الخروج بما نطمح اليه.
 
واضاف: مع كامل احترامي لفريق الأهلي نحن سنلعب من أجل تحقيق هدفنا وهو بناء فريق قوي قادر على مواجهة التحديات، وما اطلبه هو الصبر ومع هذه التغيرات ان الفريق يحتاج بعض الوقت، ولكن مع ما شاهدته من تحضيرات فأنا متفائل ومع الوقت سيكون الغرافة فريق قوي وسيسهل عملية الحصول على نتائج وانجازات .
 
واوضح المدرب فرنانديز ان الهدف الاول هو صنع فريق قوي وعملنا على ذلك خلال التحضير، وسوف نلعب في كل مباراة من اجل  الفوز، وسنلعب من اجل بناء فريق قوي وايضا البحث عن النتائج.
 
وقال  لاعب الغرافة خيمينيز  لقد عملنا بشكل قوي خلال فترة التحضير للدوري حتى وصلنا الى المباراة  الاولى وهي الرسمية ومن المهم الحصول على نقاطها، وانا على ثقة كبيرة بامكانيات الفرق نظراً للتحضيرات التي قمنا بها، وان فريقنا سيكون على قدر التحدي مع ان الاهلي فريق جيد ومن الفرق الصعبة في الدوري وله القدرة الجماعية والفردية، وقد تعرفت على الفريق من خلال الموسم الماضي ولكن انا اركز على فريقي الغرافة وان امكانياتنا كبيرة.

اقراء ايضا