مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الإجتماع الفني لدوري نجوم QNB

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الإجتماع الفني لدوري نجوم QNB الذي ينطلق يوم الجمعة 15 سبتمبر، وذلك بمقر المؤسسة ببرج البدع – صباح الأربعاء – الثالث عشر من سبتمبر.
 
ترأس الإجتماع السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، كما حضره مدراء وممثلي فرق دوري نجوم QNB، وتم التأكيد على الفرق المشاركة بضرورة الوصول بزمن اللعب الفعلي إلى 60 دقيقة وفقاً لمبادرة مؤسسة دوري نجوم قطر والتي كانت قد أطلقتها في كأس قطر العام الماضي.  
 
كما تطرق الإجتماع للتعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية وأيضاً إجراءات يوم المباراة، كما تم تقديم شرح عن بطاقات الدخول الجديدة وآلية عملها.
 
وتم التأكيد على ضرورة الإلتزام بالحضور في المواعيد المحددة أيام المباريات، والتأكيد على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والإحتياطي في المباريات، وتم إختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها لاعبوه في دوري نجوم QNB .  
 
 
أما الطواقم الأساسية للفرق الإثني عشر المشاركين في الدوري، فهي كالتالي : الريان بالأحمر والأسود، نادي قطر بالأصفر والأسود، الدحيل بالأحمر كاملاً، والسد بالأبيض كاملاً، وأم صلال بالطاقم الأسود كاملاً، والأهلي بالأخضر، والغرافة الأصفر والأزرق، والعربي بالأحمر كاملاً، والخور بالأزق، وكذلك الخريطيات طاقمه الأساسي الأزرق كاملاً، والسيلية بالأزرق والأسود، والمرخية بالأبيض كاملاً.
 
وكان السيد أحمد العدساني قد رحب في بداية الإجتماع بحضور ممثلي الفرق، وتمنى لفرقهم التوفيق في الدوري بالموسم الجديد، وكان هناك ترحيب خلال الإجتماع بنادي قطر ونادي المرخية العائدان للمشاركة في الدوري من جديد.
 

اقراء ايضا