مؤسسة دوري نجوم قطر توقع إتفاقيات جديدة

مع إقتراب تدشين دوري نجوم QNB في موسمه الجديد والذي ينطلق يوم الجمعة 15 سبتمبر، قامت مؤسسة دوري نجوم قطر بتوقيع إتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات الوطنية لتنضم بذلك للمؤسسات والشركات الراعية والداعمة للمؤسسة.  
 
وأقيمت مراسم توقيع عقود الرعاية مع هذه الشركات صباح يوم الأربعاء، بحضور السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال – بالإنابة-  في مؤسسة دوري نجوم قطر.
 
وقد وقعت شركة ذا لوك عقداً حصرياً من أجل إنتاج وتسليم وتركيب كافة عناصر العلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة وكافة المسابقات المصاحبة متضمنةً دوري نجوم QNB وكأس قطر وجوائز نهاية الموسم. 
وصرح السيد جاكوب بروك رئيس الشركة في تعليقة على هذه الإتفاقية، قائلا:" نحن ننظر إلى المرحلة القادمة بشغف كبير لنقدم أفضل الخدمات لمؤسسة دوري نجوم قطر، ونفتخر بتوقيع هذه الإتفاقية التي نتمنى أن تحقق التطلعات للطرفين". 
 
بينما أكدت شركة التميز على تواجدها كشريك حصري الخاص بتشغيل وصيانة الشاشات الإلكترونية في الملاعب خلال الموسم الكروي والتي ستستخدم لتفعيل حقوق الرعاة والداعمين. 
وصرح السيد جابر عبدالله الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة التميز، قائلاً:" يسعدنا أن ننضم إلى باقة الرعاة في مؤسسة دوري نجوم قطر ونفتخر بذلك، ونحن في الشركة نولي إهتماماً كبيراً بهذه الشراكة والتعاون، كما أننا نسير وفق استراتيجية محددة في المنظور الرياضي لتحقيق أهدافنا المرجوة". 
 
وأبرمت المؤسسة إتفاقية أيضاً مع الشركة القطرية للخدمات البريدية " بريد قطر" لتنضم للرعاة، وتشمل هذه الرعاية تقديم خدمات مختلفة من قبل بريد قطر للمؤسسة، حيث تقدم شركة بريد قطر حالياً خدمات متنوعة ومميزة بما يتعلق بعمليات المراسلات والشحن، وبهذه المناسبة تم إصدار أول طابع بريدي يحمل شعار مؤسسة دوري نجوم قطر وسيتم استخدام هذا الطابع بشكل رسمي بداية من اليوم ويصل إلى 192 دولة، ويعتبر ذلك وسيلة رائعة ومبتكرة للترويج لكرة القدم القطرية. 
وتحدث السيد حمد محمد الفهيدة نائب الرئيس التنفيذي للعمليات البريدية في شركة بريد قطر، قائلاً:" نتطلع للتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر ولتحقيق أهدافنا المشتركة والتي على أساسها تم إبرام هذه الإتفاقية، ونسعد دائماً بالتعاون والمشاركة مع المؤسسة ونعتبرها شراكة استراتيجية وهامة". 
 
وتم الإعلان عن توقيع إتفاقية أيضاً مع شركة مياة Alka Live كشريك حصري للمياه، حيث سيقومون بتوفير الميارة للفرق وخلال المباريات. 
وقال السيد علاء ضمرة ممثل شركة مياة Alka Live :" نحن شركة جديدة تأسست عام 2016 ونعتبر هذه الخطوة وهي التوقيع مع مؤسسة دوري نجوم قطر مهمة للغاية ونفتخر بالإنضمام للشركات الراعية". 
 
وفي تعليقة على  إتفاقيات الرعاية الجديدة التي تم إبرامها مع هذه الشركات، قال السيد/ حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي لإدارة التسويق والاتصال بالإنابة في مؤسسة دوري نجوم قطر: "أتوجه  بالشكر والتقدير لكافة الشركات على توقيع هذه الاتفاقيات الخاصة والتي بموجبها ستنضم للرعاة، ونحن حريصون دائماً على العمل مع الشركات والمؤسسات الوطنية بما يلبي ويحقق التطلعات والأهداف المشتركة، وفي هذا الصدد أعرب عن خالص التقدير للرعاة الجدد الذين إنضموا إلينا" . 
 

اقراء ايضا