النصر العماني يتعاقد مع لاعب نفط الوسط العراقي اياد سدير

اعلنت ادارة نادي النصر العماني انها تعاقدت رسمياً مع لاعب نفط الوسط العراقي إياد سدير ، لتمثيل فريقها في الموسم الكروي المقبل.
 
واكدت ادارة النادي وعلى موقعها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ، انها تعاقدت رسمياً مع المحترف العراقي اياد سدير ، القادم من نادي نفط الوسط ، وبالاتفاق مع مدرب الفريق المصري حمزة الجمل ، من اجل تعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد .
 
من جانبه عبر العراقي اياد سدير عن سعادته بالتواجد مع نادي النصر العماني ، لاسيما وانها تجربته الاحترافية الاولى في الملاعب العمانية.
 
واضاف سدير " تلقيت عرض نادي النصر العماني باهتمام ودرسته لان ادارة النادي تعاملت معي بطريقة احترافية ومثالية ، وانتهت بإبرام العقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد ".
 
واوضح سدير " اللعب في الدوري العماني ستكون تجربة مميزة، سأحاول خلالها إثبات قدراتي الفنية ، ومساعدة الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة ، لان الاحتراف مسؤولية كبيرة، وتعكس مدى التزام اللاعب العراقي في الملاعب العمانية".
 
يذكر ان المحترف اياد سدير مثل العديد من الاندية العراقية ومنها القوة الجوية ، والنجف ، ونفط الوسط ، وارتدى فانيلة المنتخب الاولمبي بالسنوات الماضية .
 
 
 
 

اقراء ايضا