القوة الجوية العراقي يتعاقد مع المحترف الكرواتي سباستيان

كشفت ادارة نادي القوة الجوية العراقي انها تعاقدت مع المحترف الكرواتي سباستيان انتيتش ، من اجل تمثيل الفريق لمدة موسم واحد ، وانه سيكون متواجد مع الفريق في منافسات كأس الاتحاد الاسيوي.

وصرح عضو المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية حسن صاحب  ، ان ادارة النادي تعاقدت رسمياً مع المحترف الكرواتي سباستيان انتيتش ، لمدة موسم واحد بالاتفاق مع مدرب الفريق حسام السيد ، وانه التحق بصفوف الفريق الجوي في معسكره التدريبي المقام في محافظة السليمانية باقليم كردستان العراق.

وأضاف صاحب " أن المحترف سباستيان سيشارك مع الفريق في مباريات الموسم الكروي المقبل ، وكذلك ستواجد في مباراة نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي ، وان الادارة تأمل ان يكون هذا المحترف اضاف ايجابية للفريق ، وانه سيسهم في تعزيز النتائج الايجابية التي تحقق بالموسم الماضي ".

يذكر ان المحترف الكرواتي سباستيان انتيتش ، يبلغ من العمر (25) عاماً ويلعب بمركز الدفاع ، وسبق ان احترف في سلوفينيا وكرواتيا ، وخاض تجربة احترافية مع نادي الوحدات الاردني بالموسم الماضي ، وانتقل منه الى نادي القوة الجوية العراقي .

ويستعد نادي القوة الجوية العراقي لمواجهة منافسه الوحدة السوري في ذهاب نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي للموسم الحالي ، بالمباراة التي ستقام في 12 ايلول / سبتمبر الحالي ، في العاصمة اللبنانية بيروت .

اقراء ايضا