نادي الشرطة العراقي يتعاقد مع الدولي السابق سلام شاكر

اعلنت ادارة نادي الشرطة ، انها تعاقدت مع مدافع المنتخب العراقي السابق سلام شاكر ، للدفاع عن الوان فريقها الكروي ، بالدوري الممتاز للموسم المقبل 2017 – 2018 .

وقال الامين المالي لنادي الشرطة الدكتور عدي الربيعي ، ان ادارة النادي تعاقدت مع مدافع المنتخب العراقي السابق سلام شاكر ، للدفاع عن الوان فريقها الكروي ، بالدوري الممتاز للموسم المقبل 2017 – 2018 .

اضاف الربيعي " ان المدافع سلام شاكر يعد من اللاعبين المتميزين بمركز الدفاع ، والذين يملكون خبرة احترافية من خلال تواجدهم السابق في الدوري القطري والسعودي والاماراتي ، وانه سيكون اضافة ايجابية للفريق بالموسم المقبل ".

من جانبه اكد المدافع الدولي السابق سلام شاكر انه تم التوقيع بشكل رسمي مع ادارة نادي الشرطة بالموسم المقبل .

واضاف شاكر " ان ادارة النادي تسعى الى بناء فريق قوي قادر على المنافسة وبقوة على الالقاب المحلية ، وايضاً الاسيوية بالموسم المقبل ، وانني سابذل قصارى جهدي وبالتعاون مع بقية زملائي اللاعبين في الفريق من اجل رسم الفرحة على وجوه جماهير الشرطة الوفية".

يذكر ان اللاعب سلام شاكر بدأ حياته الرياضية مع نادي الكرخ ، وانتقل منه الى نادي الشرطة ، ثم نادي الطلبة ، وانتقل منه الى نادي اربيل واحرز معه لقب الدوري الممتاز في موسم 2007 ، وخاض تجربة الاحتراف في نادي الخور القطري في 2008 ، وعاد ومثل نادي الشرطة في موسم 2014 ، وانتقل لنادي الفتح السعودي ، ومنه الى نادي اتحاد كلباء الاماراتي بالموسم الماضي ، وعاد اخيراً الى نادي الشرطة .

حصل سلام شاكر على فضية الدورة الاسيوية الدوحة 2006 ، ومثل المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم 2010 ، و2014 ، 2018 .

اقراء ايضا