الزوراء العراقي يتعاقد مع علي رحيمة لموسمين

أعلنت ادارة نادي الزوراء العراقي انها تعاقدت بشكل رسمي مع اللاعب الدولي السابق علي حسين رحيمة لتمثيل الفريق الاول بكرة القدم استعداداً للموسم المقبل 2017 – 2018 .
 
وصرح عضو ادارة نادي الزوراء والمتحدث الرسمي باسمها عبد الرحمن رشيد ، إن ادارة النادي تعاقدت بشكل رسمي مع لاعب المنتخب العراقي السابق علي حسين رحيمة ، والعائد من الاحتراف في نادي الوكرة القطري ، وسيكون مدة عقده لموسمين .
 
واضاف رشيد " ان الادارة وبالاتفاق مع المدرب ايوب اوديشو تسعى لعزيز صفوف الفريق بالاسماء الكبيرة والتي تملك خبرة متميزة من اجل تحقيق طموحات الادارة وجماهير النادي الوفية بالتنافس على القاب الموسم المقبل ، لاسيما بعد ان شهد الموسم الماضي حصول الفريق على لقب كاس العراق ".
 
وسبق لللاعب الدولي علي حسين رحيمة ان بدأ حياته الكروية مع نادي الطلبة واحرز معه لقب الدوري العراقي عام 2002 ، وانتقل منه الى نادي القوة الجوية واحرز معه لقب الدوري في عام 2005 .
 
واحترف في الاهلي الليبي في 2006 ، وانتقل منه الى نادي الوكرة القطري في موسم 2007 ، وغادر الفريق بعد ان هبط بالموسم الماضي من دوري نجوم قطر ، واحرز فضية الدورة الاسيوية في الدوحة 2006 ، وذهبية كاس آسيا 2007 ، ومثل المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم 2010 ، و2014 ، 2018 .
 
يذكر ان نادي الزوراء انقذ موسمه باحرز لقب كاس العراق ، فيما احرز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز العراقي ، وخرج من منافسات كاس الاتحاد الاسيوي .
 
 
 
 

اقراء ايضا