القوة الجوية يجدد تعاقده مع الحارس الدولي فهد و واللاعب برغش

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية العراقي انها جددت تعاقدها مع الحارس الدولي فهد طالب ، واللاعب ثامر برغش لتعزيز حالة الاستقرار الفني بالفريق الجوي .

وصرح عضو المكتب الاعلامي في نادي القوة الجوية العراقي حسن صاحب ، ان ادارة النادي وبالاتفاق مع مدرب الفريق السوري حسام السيد ، جددت التعاقد مع الحارس الدولي فهد طالب وللموسم الرابع على التوالي ، واللاعب ثامر برغش الذي تعاقد مع الفريق الجوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي نفط الوسط .

واضاف صاحب " إنَّ مدرب الفريق السوري حسام السيد، يسعى لخلق حالة من الاستقرار الفني السريع بتواجد عدد من لاعبيه الذين اسهموا في تحقيق لقب الدوري الممتاز العراقي ،  وتطبيق افكاره على ارض الواقع ، ومنهم الحارس الامين فهد طالب الذي تألق في الخشبات الثلاثة واسهم في تحقيق الانتصارات للصقور ، وكذلك اللاعب برغش الذي كان احد الاوراق الرابحة للمدرب باسم قاسم ".

يذكر أنَّ نادي القوة الجوية احرز لقب الدوري الممتاز العراقي ، ويستعد خلال الايام المقبلة لمباراة ذهاب نهائي غرب آسيا كأس الاتحاد الآسيوي أمام الوحدة السوري ، والتي ستقام في بيروت 12 أيلول / سبتمبر المقبل.

 

اقراء ايضا