نادي الطلبة العراقي يتعاقد مع الحارس الدولي السابق نور صبري

اعلنت ادارة نادي الطلبة العراقي انها تعاقدت مع الحارس الدولي السابق نور صبري ، ولمدة موسمين وابتداءً من الموسم المقبل 2017 – 2018 .

وصرح عضو المكتب الاعلامي لنادي الطلبة العراقي حيدر محمد ، ان ادارة النادي تعاقدت مع الحارس الدولي السابق نور صبري القادم من نادي الميناء البصري ، ولمدة موسمين وابتداءً من الموسم المقبل 2017 – 2018 .

واضاف محمد " ان ادارة النادي تسعى للتعاقد مع بعض الاسماء المهمة التي تسهم في اعادة الفريق الطلابي للواجهة من جديد ، والمنافسة على لقب الدوري العراقي ، ومنهم الحارس نور صبري الذي يملك خبرة كبيرة ، وسبق له ان مثل العديد من الاندية والمنتخبات الوطنية".

واشار محمد " ان الازمة المالية التي يعاني منها نادي الطلبة مازالت مستمر ، وان ادارة النادي بانتظار تحقيق الوعود التي اطلقتها وزارة التعليم العالي الراعي الرسمي للنادي ، بخصوص المنح المالية لاسيما وان الموسم الجديد يحتاج الى مبالغ مالية للتعاقدات الجديدة ".

يذكر ان نادي الطلبة عاني من ازمة مالية حادة خلال الموسم الماضي ، اثرت على نتائج الفريق بالدوري الممتاز الذي احتل المركز السابع فيها ، وانسحب من دور الثمانية لبطولة كاس العراق ، علماً ان نادي الطلبة حصد لقب الدوري العراقي لخمس مواسم سابقة آخرها في عام 2002 .

 

اقراء ايضا