امانة بغداد يفوز على القوة الجوية ويبعده من كأس العراق

حقق نادي امانة بغداد فوزاً مهماً على نادي القوة الجوية بهدف دون رد ، فيما نجح الزوراء من الفوز على نفط ميسان بهدفين دون رد ، في المباريات التي جرت اليوم الخميس ، ضمن ربع نهائي بطولة كأس العراق.

ونجح نادي امانة بغداد من تحقيق انتصاراً مهماً على ضيفه القوة الجوية (بطل الدوري الممتاز) ، بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الاول .

الشوط الاول من المباراة شهد اداء متوسط لكلا الفريقين ، لكن لاعب امانة بغداد عبد الله عبد الأمير احرز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء ، وطرد حكم المباراة لاعب امانة جاسم محمد ، وكذلك مدربه احمد خلف في الدقيقة (45).

وبالرغم من لعب نادي امانة بغداد الشوط الثاني بعشرة لاعبين ، الا انه دافع بشكل جيد وحافظ على تقدمه ، لتنتهي المباراة بفوزه بـ(1- صفر) .

في المباراة الثانية حقق فريق الزوراء فوزاً مستحقاً على ضيفه نفط ميسان وبهدفين نظيفين في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب الكرخ .

الشوط الاول من المباراة انتهى بهدف سجله مصطفى كريم لصالح الزوراء ، وعزز امجد كلف النتيجة لصالح النوارس في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزوراء بـ(2- صفر) ، وتاهل للدور النصف النهائي حيث سيقابل نادي امانة بغداد يوم الاحد المقبل.

وتأهَّل نادي نفط الوسط لنصف نهائي كأس العراق، واعتبر فائزًا بـ(3- صفر)، على خلفية انسحاب نادي الطلبة من مباراة ربع النهائي، التي كانت مقررة ان تقام اليوم الخميس في النجف ، بسبب اضراب لاعبي الطلبة لعدم استلامهم المستحقات المالية .

وسيواجه نادي نفط الوسط ، الميناء البصري يوم الاحد المقبل ، بعد ان تأهَّل الميناء ايضاً لنصف النهائي بعد انسحاب نادي الحدود من المسابقة في وقت سابق ، اعتراضًا على آلية تنظيم المسابقة.

اقراء ايضا