نادي النصر الكويتي يتعاقد مع العراقي مصطفى الأمين

اعلنت ادارة نادي النصر الكويتي انها تعاقدت مع المحترف العراقي مصطفى الامين ، القادم من نادي الطلبة ، وسيكون العقد مع اللاعب لمدة موسم واحد وقابل للتجديد .

واكد بيان رسمي صدر من ادارة نادي النصر الكويتي ، ان الادارة تعاقدت مع اللاعب العراقي مصطفى الامين ، من اجل تعزيز صفوف الفريق ، استعداداً  للموسم المقبل ، علماً ان نادي النصر الكويتي حل ثالثا في الموسم الماضي ، خلف ناديا لكويت والقادسية ، ويتطلع لبناء فريق ينافس على لقب الدوري الكويتي .

من جانبه اكد اللاعب العراقي مصطفى الأمين انه تعاقد بشكل رسمي مع نادي النصر الكويتي ، وانه سيرتدي فانيلة النادي في الموسم الكروي المقبل .

واضاف الامين " ان خوض التجربة الاحترافية الاولى تعد مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، وعلي أن أثبت جدارتي ، وقدرات اللاعب العراقي، وإمكانية تأثيره ليكون إضافة ايجابية لفريقه ، ولاسيما بعد نجاح تجربة احتراف زميلي اللاعب علي حصني مع العربي الكويتي".

وأشار الامين " ان تجربة الاحتراف تعني الالتزام ، والانضباط ، والاجتهاد داخل الملعب وخارجه ، وأنا سعيت  من اجل التأقلم مع تلك الأجواء مع نادي الطلبة في الموسم الحالي ، دون أن أتاثر بكل الظروف التي مر بها النادي ، واتمنى ان اتأقلم مع فريقي الجديد النصر باسرع ما يمكن وان اكون اضافة ايجابية للفريق ".

يذكر ان المحترف العراقي مصطفى الامين بدأ حياته الكروية مع نادي نفط ميسان ، وانتقل منه الى نادي الطلبة في الموسم الحالي ، واستدعي لصفوف المنتخب الأولمبي العراقي الذي تأهل لنهائيات آسيا تحت 23 عاما في الصين.

اقراء ايضا