نادي الرمثا الاردني يتعاقد مع العراقي محمد شوكان

اعلنت ادارة نادي الرمثا الاردني انها تعاقدت رسمياً مع المحترف العراقي محمد جبار شوكان لتمثيل الفريق في دوري المحترفين الاردني للموسم المقبل .
 
واضاف بيان للمركز الاعلامي لنادي الرمثا ، ان الدولي العراقي محمد جبار شوكان وصل  إلى الأردن ، وانه وقع رسمياً على عقد انضمامه إلى الرمثا لموسم واحد ، من اجل تمثيله في الموسم الكروي الاردني المقبل.
 
واشار البيان ، الى ان محمد جبار شوكان سيكون ضمن تشكيلة الفريق الذي يستعد للمشاركة ببطولة درع الاتحاد الاردني التي ستنطلق يوم 17 آب/ أغسطس الحالي ، وسيشكل قوة هجومية ضاربة الى جانب المهاجم السوري احمد الدوني .
 
وعبر  المحترف محمد جبار شوكان، عن سعادته باللعب مع نادي الرمثا في الدوري الاردني.
 
واضاف شوكان " أنا سعيد بالانتقال الى صفوف نادي الرمثا الاردني وتمثيلي له في منافسات البطولة المحلية ، واسعى لتقديم مستوى فني متميز يليق بسمعة اللاعب العراقي الذي قدم اداء فني مشرف في المواسم الماضية بالدوري الاردني ".
 
وكان محمد شوكان (24) عاماً ، هدافاً لفريقه السابق الميناء البصري ، بعد ان سجل (13) هدفاً بالموسم الماضي وضعته بالترتيب السادس ، وسبق له ان مثل اندية اربيل ، والقوة الجوية ، والميناء بالدوري العراقي ، كما مثل المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم 2018 .
 
 
 
 

اقراء ايضا