منتخبنا يستأنف تدريباته ويستعد لوديته الثانية أمام نوتنجهام فورست

استأنف منتخبنا الوطني الأول تدريباته على ملاعب سانت جورج بارك بالمملكة المتحدة حيث معقل تدريبات المنتخب الوطني هناك والذي يستمر حتى السابع عشر من أغسطس الحالي .
 
الإسباني فليكس سانشيز أشرف على التدريبات والتي كانت على دفعتين ، حيث كانت الأولى في الملاعب الداخلية في حين كانت المسائية في الملاعب الخارجية و المركز التدريبي .
 
التدريبات الصباحية كانت عبارة عن مجموعة مختلفة من الأنشطة و التدريبات التي تتعلق بتحقيق التوافق العضلي و الذهني في حين تركزت المسائية على التدريبات المتعلقة بالأمور التكتيكية و الأوضاع المختلفة في المباريات
 
وكان منتخبنا فاز على فريق ليدز يونايتد الإنجليزي 2-0 – أحد أندية دوري الدرجة الثانية – في المباراة الودية الأولى التي جرت بينهما مساء الأربعاء
 
وتبقت للعنابي مباراتين في معسكره الإنجليزي ، ستكون الثانية مع فريق نوتنجهام فورست يوم 13 والثالثة والأخيرة بالمعسكر مع منتخب أندورا يوم 16 الجاري .
 
وتأتي المباريات الودية في بداية الاستعداد للقاء منتخبي سوريا والصين 31 الجاري و5 سبتمبر القادم بماليزيا والدوحة ضمن الجولتين الأخيرتين بالمرحلة الحاسمة لتصفيات كاس العالم 2018 .
 
من جهة أخرى تعرض قائد المنتخب الوطني حسن الهيدوس لوعكة صحية استدعت لدخوله لمشفى كوينز و القريب من المركز التدريبي حيث من المقرر أن يخرج منها اليوم السبت .

اقراء ايضا