الاتحاد الكويتي يخاطب الفيفا لحسم موقف العربي من التعاقدات الجديدة

قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي انه بصدد مخاطبة الاتحاد الدولي فيفا لحسم مصير حرمان النادي العربي من إبرام التعاقدات الجديدة.
 
وقال الحساوي انه ذكر في وقت سابق الأسباب التي منعت نادي العربي من التسجيل والمخاطرة بالسماح لهم بالتسجيل سواء على الاتحاد أو النادي بسبب قرار لجنة فض المنازعات والتي اختصم فيها بعض المحترفين بسبب مطالباتهم المالية.
 
وأوضح الحساوي في بيان صحافي اليوم ان العربي تسلم كتابا من الفيفا يسمح له بقيد المحترفين وهو مناقض لقرار لجنة فض المنازعات خاصة وان المخاطبة تمت عن طريق نادي العربي فقط لذا علينا ان نستفسر من الفيفا بخصوص القرارين وأي منهم مطبق فنحن لسنا بخصم قدر ما نحن حريصين على عدم المجازفة والانجراف نحو قرار قد يكون حماسيا أو متسرعا قد يضر الأطراف كلها ( الاتحاد ، النادي ، اللاعبين.
 
وتابع الحساوي : سوف نسعى لحل هذه المشكلة بالتعاون مع الاخوة بإدارة نادي العربي،  وفي حال تم السماح لهم بالتسجيل فهذا يزيد من قوة الفريق ويساعد على رفع مستوى المنافسة بين كل الفرق المحلية وهو ما نصبوا إليه عن طريق خلق دوري تنافسي قوي كما أن نادي العربي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة نتمنى عودتها للملاعب. .

اقراء ايضا