العربي يضم رسميا النجم العراقي سعد ناطق لمدة موسم واحد

أعلن النادي العربي القطري تعاقده رسميا مع النجم العراقي سعد ناطق، للدفاع عن ألوان النادي في منافسات الموسم الجديد من دوري نجوم قطر لكرة القدم 2017 / 2018 .

وجاء تقديم اللاعب خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم من أجل الكشف عن كافة تفاصيل انتقال اللاعب، الذي سيلعب في صفوف العربي لمدة موسم واحد قابل للتجديد لعامين، إذا رغبت إدارة النادي في ذلك.

وكان اللاعب وصل إلى الدوحة أمس الأول /السبت/، وخضع للكشف الطبي واجتازه بنجاح ليتم التعاقد معه رسميا، ليكون آخر صفقات الفريق للموسم الجديد.

ومن جانبه أعرب العراقي ناطق، المنضم للعربي، عن سعادته الكبيرة باللعب في صفوف الفريق، قائلا " اللعب للعربي يمثل تحديا جديدا بالنسبة لي، وأتمنى أن أحقق النجاح مع الفريق في الموسم الجديد".

وقال الوافد الجديد :" العربي ناد كبير وصاحب جماهيرية ضخمة واللعب له يمثل شرفا لأي لاعب، وأسعى للنجاح معه".

وتابع "أنا جاهز للمشاركة مع الفريق، فقد لعبت مباراة قبل 5 أيام مع القوة الجوية في الدوري العراقي، أحتاج فقط بعض الوقت للراحة والتقاط الأنفاس، ومن ثم الشروع في التدريب".

وعلى صعيد آخر شارك خلفان إبراهيم لأول مرة في تدريبات الفريق،اليوم، بعد توقيعه للعربي.

وتوافدت أعداد من جماهير النادي وأعضائه، لرؤية خلفان بقميص العربي، حيث كان هذا الأمر بمثابة حلم للكثيرين، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية عالية، إلى جانب ارتباطه وأسرته بالعربي، حيث كان والده من نجوم الفريق ومنتخب قطر.

اقراء ايضا