منتخبنا للسلة يلاقي ليتوانيا في أولى مبارياته في بطولة التحدي

يلتقي المنتخب القطري لكرة السلة مع نظيره الليتواني يوم غد /الثلاثاء/ في أولى مبارياته ضمن بطولة التحدي التي ستنطلق بالصين غدا وتستمر الى 23 يوليو الجاري.
 
تشارك في البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات الصين وإيران وأوكرانيا وبيلاروسيا، في حين تضم المجموعة الثانية المنتخب القطري مع منتخبات أستراليا وليتوانيا وأمريكا.
 
واختار الجهاز الفني للعنابي بقيادة قصي حاتم 14 لاعبا للمشاركة في بطولة التحدي وهم : محمد حسن عبدالمعطي ومحمد عبدالعزيز وعبدالرحمن يحيى وعبد الرحمن سعد وعمر عبدالقادر ورسلان راشد العبدالله وعرفان سعيد ومحمد يوسف ومنصور الحضري وأحمد الدرويش وعبدالله شاهر وعبدالرحمن مفتاح وناصر الريس وسامي مونرو اللاعب المحترف بالمنتخب.
 
وتعد هذه البطولة بمثابة إعداد للمنتخب القطري لبطولة كأس آسيا التي ستقام في العاصمة اللبنانية / بيروت / خلال الفترة من 8 إلى 20 أغسطس المقبل بمشاركة 16 منتخبا.
 
وسيلعب العنابي في بطولة كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية مع العراق والصين والفلبين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات سوريا والأردن وإيران والهند، والمجموعة الثالثة منتخبات لبنان ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية وكازاخستان، والمجموعة الرابعة منتخبات أستراليا واليابان وتايوان وهونج كونج،
 
ويستهل المنتخب القطري مشواره في البطولة يوم 9 أغسطس المقبل بمواجهة نظيره العراقي ، على أن يواجه المنتخب الصيني في مباراته الثانية يوم 11 من الشهر نفسه ، ثم يلاقي منتخب الفلبين في ثالث مبارياته بالمجموعة في 13 أغسطس المقبل.
 

اقراء ايضا